زواج سوداناس

مورينيو ينافس الريال..عرض بـ119 مليون يورو لضم بوغبا!



شارك الموضوع :

مازال اسم الفرنسي بول بوغبا مرتبطا بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى منذ انتهاء الموسم الجاري، إلا أن ريال مدريد كان هو الساعي الأول للحصول على خدمات اللاعب بمطالبة من مديره الفني، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي أعرب في أكثر من مناسبة عن إعجابه بالنجم الفرنسي الشاب.

ويبدو أن لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، سيكون أمام اختيار صعب بعدما انضم فريقه السابق مانشستر يونايتد إلى قائمة الراغبين في ضمه الصيف المقبل، وذلك بعدما أكدت إدارة “الشياطين الحمر” على استعدادها لضمه مقابل 119 مليون يورو.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن سباق ضم نجم الوسط الفرنسي يضم كلاً من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان إلى جانب اليونايتد والريال، وهو ما يضع إدارة يوفنتوس في موقف صعب، حال أبدى بوغبا رغبته في الرحيل في موسم الانتقالات الصيفية.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد قد فرط في اللاعب قبل أربعة أعوام، وتركه يذهب إلى النادي الإيطالي مجانا، قبل أن يقدم أداء مبهراً مع اليوفي ويضع نفسه في مصاف كبار لاعبي الوسط في العالم بالوقت الحالي.

وسيحاول ريال مدريد الدخول بقوة في مفاوضات على الصفقة بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الأوروبية، والتي يشارك فيها بوغبا مع المنتخب الفرنسي، وتأهل إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة المنتخب الألماني.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *