زواج سوداناس

مجلس أحزاب الوحدة الوطنية:التقرير الأمريكي بشأن اتهام السودان ضمن قائمة دول الاتجار بالبشر يهدف للاضرار بسمعة البلاد



شارك الموضوع :

أعتبرمجلس أحزاب الوحدة الوطنية التقرير الأمريكي الذي أتهم السودان باعتباره احد دول القائمة السوداء في الاتجار بالبشر بأنه واحد من سلسلة إتهامات ملفقة تهدف للإضرار بسمعة البلاد.
ودعا الأستاذ عبود جابر الأمين العام للمجلس في تصريح (لسونا) الدول والمنظمات الدولية للاعتراف بأن السودان دولة لها حدود مع عدد من الدول بها مشكلات داخلية وضعف الموارد تأثر بها الإنسان، مشيراً إلى دور السودان في استضافة شعوب بعض الدول بعاداتها وتقاليدها بخلاف عادات وتقاليد الشعب السوداني الأمر الذي أصبح يشكل خطراً السودان غير مسؤول عنه.
ووصف التقرير الأمريكي بأنه عار من الصحة وواحد من آليات الاستهداف الأمريكي المستمرة ضد البلاد لاضعافها وإرباك علاقاتها مع الدول.
وأكد جابر تعاون السودان ورفضه بشدة السماح بأية أعمال سالبة على آراضيه وأنه يعمل بكل قوة مع المجتمع الدولي لمجابهة الجريمة العابرة والوافدة، مناشداً في هذا الخصوص رئاسة الجمهورية بسن قوانين رادعة وإنشاء محاكم خاصة لمجابهة الجرائم العابرة بما فيها جرائم الاتجار بالبشر وغيرها إن وجدت.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        إنسان

        إستهداف شنو دي حقايق ما في داعي تنكروها. استهداف و عقوبات و لوبي معادي دي كلها شماعات عشان تغطو فشلكم.

        الرد
      2. 2
        ابكر

        خطراً السودان غير مسؤول عنه.

        الزول ده قاصد شنو.؟؟

        الرد
      3. 3
        وطني السودان

        يا انسان طولما في مواطنين ذيك انانييين غير وطنيين ما بيعملو ويتكلمو ضد الوطن .وطنا ما حيتقدم.الحكومة.مشكلتكم اتعود علي الاغاثات يعني تقرير كويس للسودان بتفتكرو زرقكم حينقطع وحترجعو يشتغلون وتتعبو يا كسالة.والتقرير سياسي ولا إنساني ولا حاحة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *