زواج سوداناس

محمود: المؤتمر الوطني ماضٍ في برنامج الإصلاح


ابراهيم محمود

شارك الموضوع :

دعا مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية أبناء النيل الأزرق إلى التداعي والاستجابة لنداء السلام وتحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء معاناة المواطن بالولاية. وجدَّد حرص الحزب على المضي قدماً في برنامج الإصلاح.

وجدَّد محمود لدى مخاطبته ختام دورة تدريب المدربين أبناء النيل الأزرق حرص المؤتمر الوطنى على المضي قدما في برنامج الإصلاح والالتزام بالقيم التي تكرم الإنسان وفقاً لمبادئ الدين الحنيف وتحكيم مبادئ الحق والعدل والمساواة والتسامح بين الناس، ودعا الخريجين للالتزام والعمل بهذه القيم بين الناس كأهم صفات القادة.

وأكد الالتزام بدعم جهود التنمية بولاية النيل الأزرق لزيادة الإنتاج والإنتاجية، مؤكداً ضرورة تهيئة الظروف المناسبة لجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال للعمل في الولاية واستغلال مواردها بما يحقق تطلعات المواطن.

من جانبه، أشاد والي النيل الأزرق بجهود حزب المؤتمر الوطني واهتمامه بالولاية بتكوين لجنة إسناد النيل الأزرق برئاسة وزير الدولة بمجلس الوزراء جمال محمود.

وأثنى على جهود الأكاديمية الوطنية للتدريب في تأهيل الكوادر القيادية بالولاية، مشيراً إلى أن المتدربين سيشكلون دفعة قوية لعمل الحزب بالولاية وقيادة عملية الإصلاح الحزبي لبناء الحزب القائد لوطن رائد.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *