زواج سوداناس

4 عوامل قد تحسم صفقة بوغبا لصالح ريال مدريد



شارك الموضوع :

أصبح الفرنسي بول بوغبا، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة من جانب ريال مدريد الإسباني ومديره الفني زين الدين زيدان. إلا أن إتمام هذه الصفقة يتوقف على عدة عوامل، ولن يفرط فيه مسؤولو “البيانكونيري” بسهولة.

وأكدت إدارة يوفنتوس، في تصريحات سابقة، أن النادي لن يبدأ المفاوضات مع أي فريق بشأن ضم بوغبا بمبلغ أقل من مائة مليون يورو، وهو المبلغ الذي أثبت ريال مدريد قدرته على دفعه للحصول على خدمات لاعب في أكثر من مناسبة، وآخرها كان لضم الجناح الويلزي جاريث بيل، ومع وجود الكثير من العوامل التي تصب في مصلحة الملكي، قد يكون الفائز بالصفقة في النهاية.

زيدان
يعتبر زيدان أحد أهم العوامل التي قد تساعد على حسم صفقة بوغبا (23 عاما)، فقد أعرب عن إعجابه بطريقة لعب مواطنه الشاب، وقد حاول إقناع اللاعب في أكثر من مناسبة بالانضمام للريال، منذ أن كان مساعدا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لـ”الميرينغي”. إلا أن العائق الأكبر أمام إتمام الصفقة كان عدم اقتناع فلورنتيني بيريز، رئيس النادي الإسباني، بالتعاقد مع اللاعب وقتها.

ولكن بعد تثبيت زيزو أقدامه كمدير فني للريال، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، جدد المدير الفني مطالبته بالتعاقد مع بوغبا، ووصفه بـ”اللاعب الذي يتمنى أي فريق أن يكون ضمن صفوفه”، مؤكدا أن على الريال الانتظار حتى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

جيوسيبي ماروتا
يعتبر ماروتا، المدير العام لليوفي، أحد أهم عوامل حسم صفقات يوفنتوس وصاحب الكلمة النهائية في رحيل اللاعبين، وكان سببا في إغلاق الأبواب أمام برشلونة وفرق القمة في الدوري الإنكليزي للتعاقد مع بوغبا الصيف الماضي، حيث أكد أن الإبقاء على اللاعب سيكون الحل الأمثل من أجل بيعه بأكثر من مائة مليون في المواسم المقبلة، وهو ما وصل إليه بالفعل، ولذلك سيكون ماروتا حاسما في أي صفقة محتملة للاعب الوسط الفرنسي.

مينو رايولا
أصبح الإيطالي رايولا أحد أهم وكلاء اللاعبين، ودائما ما يكون له أكثر من لاعب في مجريات انتقالات كل موسم، وهذا الموسم يبدو أنه سيجني الكثير من الأموال، حيث لديه الكثير من اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية، ومنهم بوغبا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرميني هنريك مختريان.

ولكن قد يتحول إلى عقبة أمام انتقال بوغبا إلى الريال، بسبب علاقته السيئة بفلورنتينو بيريز، الذي رفض صفقات في الماضي لأن الوكيل الإيطالي كان سيتولى المفاوضات، بحجة أن النادي لا يفضل الطرق التي يتخذها رايولا لإتمام الصفقات، وذلك بالإضافة إلى هجومه على النادي الملكي في أكثر من مناسبة. إلا أنه إذا أراد الفريق الإسباني ضم أحد أهم لاعبي الوسط في العالم، سيكون عليه تقديم بعض التنازلات.

بوغبا
ستكون رغبة النجم الفرنسي الشاب حاسمة في إتمام الصفقة من عدمها، ومع وجود زيدان وصداقته مع المدافع الشاب رافائيل فاران، ورغبة اللاعب في أن يلعب ضمن صفوف فريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا، قد يكون قراره في النهاية هو الانتقال إلى الريال، وبداية رحلة جديدة لكي يكون “أسطورة” كما أكد سابقا. إلا أنه رفض مؤخرا الحديث عن إمكانية رحيله عن اليوفي بعد منافسات اليورو.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        منيب

        BOGBA لاعب وسط مميز يستحق 50 مليون يورو و نسبة لصغر سنة و قدرتة على العطاء لسنوات يمكن زيادة العرض 10 مليون يورو ليصبح العرض الذي يستحقة 60 مليون يورو

        من سلبياتة انه ضعيف في التمريرات القصيرة و ضعيف في الارتداد السريع … و الشيء الاخير شخصيتة خارج الملعب … فهو ليس اوزيل او كروس او مودريتش او انيستا او تشابي او اسكولز او شيسك او بيرلو او موتينيو او ديكو او سيدورف او ديفس او فيرون او كانتي ….

        الرد
      2. 2
        منيب

        يمكن ان ادفع 30 مليون يورو لأنجولو كانتي و لن ادفع اكثر من 60 مليون يورو لبوغبا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *