زواج سوداناس

الخليفي يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم ريال مدريد



شارك الموضوع :

نفى القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، مساء الاثنين، وجود أي مفاوضات بين ناديه، واللاعب الدولي الكولومبي، جيمس رودريغيز، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني.

وأكد الخليفي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته إدارة الفريق الفرنسي، لتقديم اللاعب حاتم بن عرفة، والمدرب الجديد أوناي إيمري، أن ما راج في الأيام الأخيرة من أخبار بخصوص وجود اتصالات متقدمة بين ناديه واللاعب جيمس رودريغيز، لا أساس لها من الصحة.

وقال رئيس باريس سان جيرمان في رده على سؤال يتعلق بحقيقة المفاوضات بين الطرفين، وفق ما تردد في الأيام الأخيرة:” حتى أكون واضحا وصريحا، لم نتحدث مع اللاعب رودريغيز، ولا مع فريقه ريال مدريد”.

ومن جهته، أكد المدرب الجديد لبطل الدوري الفرنسي، إيمري، وردا على نفس السؤال عندما طرح عليه:” مثلما جرت العادة، قد تشككون في حقيقة وجود مفاوضات، خاصة أن وكيل أعمال اللاعب الكولومبي، تحدث عن وجود مفاوضات، وبأن باريس سان جيرمان قدم عرضا يقيمة 50 مليون يورو من أجل التعاقد معه، لكن الحقيقة أننا لم ندرج اللاعب في حساباتنا”.

يذكر أن اللاعب الدولي الكولومبي، لم ينجح في إقناع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، للتعويل على خدماته واعتماده في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، وبأن إمكانية التفريط فيه تبقى أمرا واردا جدا.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *