زواج سوداناس

بعد أشهر من العمل..أين يقضي هؤلاء الفنانون عطلة العيد؟



شارك الموضوع :

بعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني، وبعد شهور طويلة من التصوير، قرر بعض الفنانين التقاط أنفاسهم في إجازة عيد الفطر، لاستعادة نشاطهم، قبل الدخول في أعمال جديدة.. فأين سيقضي الفنانون إجازة العيد، وما المشاريع الفنية التي تنتظرهم؟

بدايةً، قالت الفنانة سمية الخشاب، في تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد”، إنها متواجدة منذ فترة في مدينة الإسكندرية، مسقط رأسها، مع والدتها، حيث كانت مشغولة معها في متجر الملابس الخاص بهما، موضحة أنها ستقضي العيد أيضا في الإسكندرية، وأنها ستعود بعد إجازة عيد الفطر إلى القاهرة، لقراءة بعض المشروعات السينمائية.

من ناحيته، وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد وفيق، من خلال مسلسل “سقوط حر”، سافر إلى مدينة شرم الشيخ للاستجمام، بعد عناء التصوير الذي قارب خمسة أشهر، وسيقضي وفيق العيد هناك.

أما الفنانة إلهام شاهين، فقالت لـ”العربي الجديد”، إنها انتهت من تصوير آخر مشاهد الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” منذ يومين فقط، وقررت قضاء إجازة العيد مع أشقائها وشقيقاتها وأبنائهم، خاصة أنها لم تجلس معهم منذ أشهر، وتشعر بشوق للعائلة، موضحةً أنها لن تسافر هذا العام، وستقضي العيد في بيتها، وبعد حوالي عشرة أيام، لديها قصة فيلم سينمائي، ستبدأ في قراءتها.

وسافر مؤخراً الفنان عادل إمام إلى إحدى قرى الساحل الشمالي، لقضاء إجازة عيد الفطر هناك، ولن يعود قبل أقل من شهر، حيث اعتاد عادل وأبناؤه وأحفاده قضاء إجازة الصيف كاملة، بعيداً عن ضوضاء القاهرة، وبعد الانتهاء تماماً من تصوير مسلسله “مأمون وشركاه”، الذي عُرض في شهر رمضان.

ومن المقرر أن تسافر الفنانة غادة عبد الرازق، رفقة ابنتها الوحيدة روتانا، وحفيدتيها خديجة وجويرية، إلى إحدى الدول الأوروبية، مثلما اعتادت دوماً، خاصة أن غادة طيلة الأشهر الماضية، وهي تصور 16 ساعة يومياً، مسلسلها “الخانكة”، الذي عُرض في شهر رمضان.

وستسافر كل من الشقيقات ميس حمدان ومي سليم ودانا حمدان، مثلما اعتدن دوماً، إلى قرية الجونة، في مدينة الغردقة، لقضاء إجازة العيد هناك. بينما تتواجد حالياً الفنانة وفاء عامر، رفقة ابنها الوحيد عمر، وزوجها المنتج محمد فوزي، في قرية العالمين بالساحل الشمالي، وستعود بعد إجازة العيد.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *