زواج سوداناس

السودان يعلن مراجعة التحوطات الأمنية بعد تفجيرات السعودية



شارك الموضوع :

قال وزير الداخلية السوداني، إن التفجيرات الإرهابية التي حدثت بالمملكة العربية السعودية قبل يومين حتمت عليهم مراجعة حساباتهم واتخاذ تحوطات أمنية حيال تلك الأحداث لكنه لم يكشف مزيد من التفاصيل.

وقال الوزير عصمت عبد الرحمن في تصريحات صحفية عقب تقديمه التهاني للرئيس، عمر البشير، بمناسبة عيد الفطر ” تفجيرات السعودية تجعلنا نعيد حساباتنا ومراجعة التأمينات”.

وأضاف طبقا لوكالة السودان للأنباء ” الأمور تمام وكل الإجراءات المتبعة تؤكد بان البلاد في امن واستقرار ونحن مستعدين تماما لعدم حدوث ما لا يحمد عقباه “.

وقتل أربعة أشخاص على الأقل في هجمات انتحارية يوم الاثنين استهدفت المدينة المنورة والقنصلية الأميركية بجدة ومسجدا للشيعة في مدينة القطيف، من دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها، لكن تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” نفذ تفجيرات مشابهة في المملكة العام الماضي مستهدفا الشيعة وقوات الأمن السعودية.

وأكد عبد الرحمن أن الأوضاع الأمنية في البلاد شهدت أمناً واستقراراً وليس هناك أي شيء يعكر صفو الأمن ولم يرد أي بلاغ عن حادثة.

sudantribune

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        داوودي

        انا عاوز اعرف وزيرنا دا السالو منو والقال ليهو اربط الاحداث مع بعض شنو
        ياخ اسرائيل جات ضربت مصنع جوة الخرطوم كان عايزه تضرب القصر الجمهوري ولا القيادة كان حتقولو حتكتفي بحق الرد . فروقو في علبكم ..

        الرد
      2. 2
        ابراهيم احمد

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،كل عام والجميع بخير،الاعتداء على الحرم المدنى لا يعد اعتداءوعلى السعودية،بل هو اعتداء على كل مسلم يحب رسول الله صلى الله عليه وسلم،فان كل من ينكر هذا العمل الخبيث مثل منفذيه فهو منهم،ونبرء الله ورسوله منه واشهد الله عزوجل على ذلك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *