زواج سوداناس

وفاة 9 أشخاص بحادث مروري على طريق “الخرطوم مدني”


شارك الموضوع :

لقي تسعة أشخاص مصرعهم وأصيب 32 شخصاً منهم تسعة بإصابات جسيمة و23 بإصابات بسيطة في حادث مروري، ظهر يوم الخميس، بين بص سياحي متجه من الخرطوم إلى الدمازين وحافلة ركاب في طريقها من الحصاحيصا للخرطوم.
ووقع الحادث في منطقة (أبوفروع) التي تقع بنحو خمسة كيلومترات شمال مدينة الحصاحيصا بولاية الجزيرة .

وقال مدير دائرة المرور السريع بالجزيرة، العقيد شرطة موسى عبدالقادر الشيخ، إن التخطي الخاطئ من سائق البص أدى للاصطدام بالحافلة القادمة من الاتجاه المعاكس.

وأفادت (وكالة الأنباء السودانية) أن المتوفين في الحادث جميعاً من ركاب الحافلة، وهم: سائق الحافلة، موسى محمد أحمد (الحصاحيصا) ومتوكل مصطفى البشير، (الصداقة الحصاحيصا)، محمد أحمد عوض الكريم وصفية أحمد إبراهيم، (شرفت الحلاوين) وعوض الله عبدالرحمن إسماعيل (الكاملين)، عبدالرحمن سيد أحمد عبيد (المسلمية).

وهناك ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية، تم نقل جثامينهم لمشرحة الحصاحيصا والمصابين بالأذى الجسيم لمستشفى الحوادث، وتم عمل الإسعافات لمصابي الأذى البسيط ومغادرتهم المستشفى .

وهرع لموقع الحادث، ممثل والي الجزيرة عماد الدين الجاك، وزير الصحة، ومعتمد محلية الحصاحيصا، معاوية بابكر موسى ومدير شرطة مرور الجزيرة، العميد إبراهيم أحمد شمين لعمل الإجراءات القانونية اللازمة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *