زواج سوداناس

والي الخرطوم يؤكد سعيهم لخدمة الضعفاء والفقراء ومواطني الاطراف بالولاية


السودان

شارك الموضوع :

أكد الفريق أول ركن مهندس / عبدالرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم رئيس المؤتمر الوطني بالولاية أنهم يسعون دائماً بأن يكون المؤتمر الوطني منصة للعبادة وخدمة الضعفاء والفقراء وأهل الريف قبل الاقوياء والاغنياء وأهل المدن مشدداً على كل عضوية المؤتمر الوطني بأن يتقدموا الصفوف لخدمة مواطني ولاية الخرطوم في أنشطة إصحاح البيئة وفتح مصارف الخريف وحملات النظافة مبيناً أن خدمة المواطن البسيط لايعتريها الرياء أو النفاق.

وقال سيادته لدي تلقيه تهاني العيد من قيادات وقواعد وعضوية المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم عصر الخميس بدار الحزب بالخرطوم بحضور عدد من قيادات الاحزاب بالولاية قال إن عبئ بسط الخدمات لمواطني الولاية لايتحمله الوالي وحكومته فقط وإنما ينبغي أن ينال كل الدعم والمؤازرة من القواعد والاحياء والمحليات بالولاية مبيناً دعم المؤتمر الوطني لتطبيق الحي النموذجي بالولاية سعياً لاشراك الجميع في خدمة أنفسهم وكذلك خدمة مواطن الولاية داعياً الجميع لافساح المجال لكل من يملك الرغبة في خدمة مواطني الولاية وعدم جعل ذلك حكراً على فئة معينة.

ورحب سيادته بالبروفيسر / كبشور كوكو رئيس مجلس الشوري القومي للمؤتمر الوطني واحزاب الوحدة الوطنية .

وعلى صعيد متصل أكد اللواء / عبدالكريم عبدالله رئيس مجلس شوري المؤتمر الوطني بالخرطوم حرصهم على العبور بالحوار الوطني لبر الامان حتى ينعم السودان بالامن والاستقرار والطمأنينة والسلام في مناطق القتال في جبال النوبة وجنوب النيل الازرق محيياً جهود القوات المسلحة في إنهاء وقمع التمرد في دارفور .

وأشاد سيادته بمخرجات الحوار المجتمعي الذي قاده المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم مبيناً أنه ضم مليون ومائتى ألف متحاور بالولاية.

ومن جانبه اكد الاستاذ/محمد حاتم سليمان / نائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية ان نجاح حكومة الولاية في إيصال الخط الناقل للمياه من جبل أولياء إلى أحياء الكلاكلات والاندلس والشجرة وجبرة ووصول المياه لاحياء الحلفايا بإنتظام هو من أعياد ولاية الخرطوم الكبرى التي تحتفل بها الولاية مبيناً أن نجاح الحوار المجتمعي بالولاية وتكوين اللجان الشعبية وتوحيد هياكل المؤتمر الوطني هو أيضاً عيد من اعياد الولاية.

وأضاف حاتم أن المؤتمر الوطني بالولاية والاحزاب الاخرى يستعدون لاسناد الحوار الوطني لتحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي في كل السودان موضحاً أن المرحلة القادمة سيسودها الوفاق والاتفاق والبناء والنهضة.

وعلى ذات الصعيد اكد الدكتور نافع على نافع القيادى بالمؤتمر الوطنى أن اعداء الانقاذ داخل السودان وخارجه يستهدفون منهج الانقاذ وتمسكها بالدين والقيم مبيناً أن اعداء السودان يريدون إخراج اهل السودان من النور إلى الظلمات مشدداً على التمسك بالمبادئ وعدم المهادنة على حساب الحق موضحاً أن السودان بات امل المستضعفين في كل العالم.
وجدد الدكتور/ الحاج ادم يوسف / رئيس قطاع الفكر والثقافة وشئون المجتمع بالمؤتمر الوطني ولاية الخرطوم دعوة رئيس الجمهورية لكل أبناء السودان للوحدة حول القيادة لخدمة الوطن وإسناد قيادات المؤتمر الوطني في كل القطاعات لاعانتهم على تحمل الامانة داعياً لنبذ الفرقة والشتات التي تفتت عضد الامة.

الخرطوم في 7-7-2016م( سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *