زواج سوداناس

نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية يندد بتورط رئيسة ما يسمى المحكمة الجنائية الدولية في فضيحة رشاوى بغرض تلفيق ادانة للسودان و قياداته



شارك الموضوع :

ندد نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية المهندس ابراهيم محمود حامد بتورط رئيسة ما يسمى المحكمة الجنائية الدولية في فضيحة تلقي رشاوى بملايين الدولارات وقال أن هذه الفضيحة تجعل العالم كله يدرك أن السودان كان علي حق في مواقفه تجاهها.

وقال أن هذا التآمر الذي انتهي الي فضيحة جعله الله تعالي عز للسيد رئيس الجمهوريه المشير عمر البشير وبطلا لأفريقيا وكل العالم الثالث في رفض الظلم الممارس علي البشرية من دول البغي والعدوان .

وقال المهندس ابراهيم محمود أن هذا الانتصار جعل من البشير كذلك رمزا للعزة والكرامة علي مستوي العالم وقائد لأفريقيا لرفض الاستعمار الجديد.

وقال ان فضيحة الرشاوي التي تلقتها رئيسةالمحكمة الجنائية الدولية لا تماثلها فضيحة في العالم لأنها جعلت من يدعون أنهم هم أصحاب العدالة في العالم هم أصحاب الرشاوي والفساد فيه.

و كان المهندس ابراهيم محمود يخاطب قيادات المؤتمر الوطنى والقوي السياسية الوطنية التي تلقى البشير تهانى عبد الفطر المبار ك منها مساء الخميس.

وقد تقدم نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية المهندس ابراهيم محمود حامد بالتهنئة باسم الحزب لجماهير الشعب السوداني وقيادات القوي السياسية الوطنية.

وأكد نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية المهندس ابراهيم مضى الحزب والحكومة قدما في إنفاذ الحوار الوطني وتحقيق الاستقرار والأمنى والسياسي بالبلاد وقيادة النهضة الاقتصادية الشاملة عبر تحقيق الاستغلال الأمثل للموارد والثروات التي يذخر بها السودان

واشار نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية لما يشهده الاقتصاد الوطني من بشربات تتمثل في النمو الإيجابي رغم ظروف الحرب والحصار والاستهداف الخارجي .

الخرطوم 8-7-2016م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *