زواج سوداناس

“الداخلية المصرية” تكشف عن سبب وفاة “ضابط شرطة” وخطيبته داخل سيارته



شارك الموضوع :

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، أن حادث وفاة الملازم أول ضياء أبو السعود، الضابط بقسم شرطة حدائق القبة وخطيبته داخل سيارته الخاصة فى الجراج الخاص بمنزل والده بمنطقة السلام، كان حادث قضاء وقدر أدى لوفاتهما.

وأشار المصدر فى تصريحاته لـ”اليوم السابع”، إلى أنه عقب انتهاء فريق البحث من فحص الحادث تم التأكد من انه لا توجد أى شبهة جنائية في الحادث، نافيا ما تردد علي بعض المواقع الإخبارية حول العثور علي رسائل تهديد علي هاتف الضابط، مؤكدا أنه حادث طبيعي ولا شبهة جنائية به نهائيا.

وفيما يتعلق بسبب الوفاة ، فأوضح المصدر أن استنشاق الضابط وخطيبته لغاز ثانى أكسيد الكربون داخل السيارة هو سبب وفاتهما مختنقين بداخلها، مشيرا إلى أنه نتج عن تشغيل تكيف السيارة داخل الجراج الضيق الذى لا يتعدى حجمه قرابة 20 مترا، وهو ما تسبب في دخول الغاز الصادر من شكمان السيارة عبر منافذ التكييف واستنشاقه مما أدى لوفاتهما.

كتب إبراهيم أحمد
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        اسامة

        يا “سوداني وبفتخر”كمان أزيد عليك شوية تأكيدا لكلامك.. الحادث نشر قبل سنوات قليلة عن احد ابناء الأسر الثرية في الخرطوم وبنفس السيناريو والملابسات بس البنت ما كانت خطيبته.

        الرد
        1. 1.1
          أرسطو

          ماشاءالله عليك يا أسامة – ذاكرتك حديد – نعم نفس تفاصيل و سيناريو الحادث حدثت فى قراش احدى البنايات فى الصافية بالخرطوم بحرى – لكن المحير شخص خاطب يقفل نفسه داخل سيارة و داخل قراش !!!! الزول ده معقول يكون منهمك لدرجة أنه نفسه ينقطع و يفطس وهو شغال؟؟؟ هاهاهاى .. لك تحياتى.

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *