زواج سوداناس

شاهد صورة: صينية تحمل خطيبها على ظهرها لعبور مياه الفيضان



شارك الموضوع :

يلجأ البعض إلى شراء الهدايا والأزهار للتعبير عن الحب، لكن فتاة صينية وجدت طريقة غريبة لإظهار حبها وإخلاصها لخطيبها، من خلال حمله على ظهرها لتجاوز مياه الفيضان خوفاً على حذائه الجديد من التلف.
وتظهر الصور الغريبة التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي والتقطت في مدينة ووهان امرأة تحمل خطيبها على ظهرها، وتعبر به مياه الفيضان يوم 4 يوليو (تموز) الجاري، حتى لا يضطر إلى الخوض في المياه بحذائه باهظ الثمن.
وكانت الأمطار والفيضانات قد ضربت مدينة ووهات بمقاطعة هيوبي بشدة خلال الأيام الماضية، ولم تجد المرأة وسيلة لمنع تبلل حذاء وملابس خطيبها سوى بحمله على ظهرها، حيث تظهر في الصور وقد غاصت في المياه إلى ركبتيها، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وحاولت المرأة النظر للأسفل خوفاً من أن تسقط في المياه، في الوقت الذي كان خطيبها يبتسم بنوع من الخجل من المارة الذين توقفوا ليتابعوا هذا المشهد غير المألوف.
وقالت المرأة لوسائل إعلام محلية: “كنت أرتدي الصندل، لذلك لم أهتم بعبور المياه، في حين كان يرتدي حذاءً من الجلد، وكان الحل الوحيد هو أن أحمله على ظهري”.
وتعرض الرجل لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفه الأناني، وتساءل الكثير من المعلقين عن السبب الذي منعه من حمل الحذاء والعبور حافي القدمين، بدلاً من تعريض خطيبته لهذا الموقف المحرج.

صينية تحمل خطيبها على ظهرها لعبور مياه الفيضان
مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *