زواج سوداناس

الاتحادي الديمقراطي يطالب (الوطني) بتوضيح موقفه بشأن إشراقة



شارك الموضوع :

كشفت معلومات في الحزب الاتحادي الديمقراطي عن تشكيله لجنة لمخاطبة المؤتمر الوطني لتحديد موقفه من مساندة بعض عناصره لنائبة الأمين العام المقالة إشراقة سيد محمود في صراعها ضد الأمين العام السابق الدكتور جلال الدقير، بينما أصدر الحزب قرارات بمخاطبة مسجل الأحزاب لاعتماد اللجنة المركزية المنتخبة في العام 2003 ودعوتها للانعقاد لتحديد موعد للمؤتمر العام.

وعلمت “الصيحة” أن اجتماع للأمانة العامة عقد بمقر الحزب أمس برئاسة الأمين العام المكلف أحمد بلال عثمان شهد نقاشاً وجدلاً بشأن تبرعات العضوية للحزب بعد أن ألزم الأمين العام قيادات الاتحادي” المقتدرين” بالتبرع بربط معين من المبالغ بجانب استقطاعات من الدستوريين المنتمين للحزب باعتبار أن الوظائف ممنوحة لهم من الحزب وليس عبر لجنة الاختيار للخدمة.

وقالت مصادر مطلعة لـ “الصيحة” أن طلب الأمين العام قوبل برفض من قبل بعض القيادات، باعتبار إن تلك التبرعات فوق طاقتهم وإنه يجب ترك الباب مفتوحاً للكل حسب استطاعتهم، إلا أن بلال تمسك بموقفه وبرر الأمر لمجابهة المنصرفات الخاصة بالتسيير وإيجار مقر الحزب.

وكشفت المصادر ذاتها أن بلال وجه بإيقاف “الإكراميات والمنح المالية التي كانت تصرف خلال الفترة الماضية على أن يقتصر الصرف على البند الأول “المرتبات ” للعاملين والموظفين المفرغين للعمل في الحزب والأمانات المختصة.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *