زواج سوداناس

رجل يقتل زوج مطلقته بحلفا بعد تحذيرها من الزواج



شارك الموضوع :

أنهى رجل غاضب حياة زوج مطلقته، وذلك عندما باغته صباح أول أمس داخل منزله بضاحية القرية (19) بحلفا الجديدة ، وسدد له أربع طعنات قاتلة. ونقل مصدر لـ(المجهر) أن الرجل كان قد طلق زوجته (وهي ابنة عمه)، وطلب من عمه عدم تزويجها من أي شخص آخر، لكن العم لم يأبه لتحذيرات ابن أخيه وزوج ابنته من شخص آخر، واكتشف ابن العم الزواج بعد مضي ستة أشهر عليه، فأضمر في نفسه شراً، وتوجه إلى منزل مطلقته وسدد إلى زوجها أربع طعنات قاتلة، وفر من مسرح الجريمة. وفور وقوع الحادث سارعت الأسرة إلى إبلاغ الشرطة التي خفت إلى مسرح الحادث، ونقلت المجني عليه إلى المستشفى، حيث فارق الحياة، فيما كثفت الشرطة تحرياتها للقبض على المتهم الهارب. وبعد مضي (30) دقيقة من ارتكاب الحادث تم القبض على المتهم أثناء محاولته الهرب إلى كسلا وبحوزته أداة الجريمة، فتم اقتياده إلى قسم الشرطة ودون بلاغ في مواجهته، وفتح تحقيق حول ملابسات الحادثة.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        أرسطو

        هذه هى الحماقة التى لا دواء لها … هذا الاحمق الأرعن قتل نفسا بغير حق و سوف يقتل نفسه بالاعدام بينما زوجته سوف تعيش حياتها هانئة و آمنة و مطمئنة و هو سوف يكون تحت التراب .. أعوذ بالله من الحمق و سوء المنقلب ..

        الرد
      2. 2
        ديامي قديم

        أكيد ما قاعد يصلي هذا الرجل القاتل

        الرد
      3. 3
        ابو محمد

        نسال الله الرحمة للمقتول و القاتل ،،،، من الحب ما قتل / الطلاق سااااهل و الله ،،، صعب الثبات بعد الطلاق … اما ترون أن المطلقون دايما هم النادمون …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *