زواج سوداناس

بالصورة : قبل ساعات من نهائي اليورو: فرنسا تطلق أتوبيس الاحتفال بالبطولة



شارك الموضوع :

يلتقي منتخب فرنسا على أرضه، منتخب البرتغال في المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016»، وذلك على ملعب سان دوني بالعاصمة الفرنسية، باريس.

ويسعى منتخب الديوك للحصول على لقب البطولة، التي تقام على أرضه ووسط جمهوره، وفي حالة فوزه ستصبح تلك هي المرة الثالثة، التي يحصل فيها على لقب البطولة، بعد أن حصل عليه في 1984 و2000.

واستعدادًا لتلك اللحظة التاريخية، في حال فوز منتخب فرنسا، استعد اتحاد الكرة الفرنسي بإطلاق أتوبيس للاحتفال بلاعبي المنتخب، والسير بهم في شوارع باريس بعد انتهاء المباراة، حسب ما ذكر موقع صحيفة «لوفيجارو» الفرنسية.

واستطاع أوجو ليجران أحد السائقين على الطريق، رصد الحافلة تسير على إحدى الطرق السريعة، وقام بتصوير مقطع فيديو له، ونشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا: «اعتقد أنني انتقلت للمستقبل».

وأطلقت الحافلة باللون الأزرق، لون المنتخب الفرنسي، مكتوبًا عليها من الخلف «شكرًا» بخط عريض، وشعار المنتخب، وعلى جانب الحافلة مكتوب «أبطال أوروبا 2016».

وهذا لا يعد ثقة زائدة في المنتخب الفرنسي في تحقيق لقب البطولة، وإنما هو جزء من بروتوكول الاستعدادات للمباراة النهائية في البطولة، فالمنتخب البرتغالي من المؤكد أنه استعد، في حال فوزه، بحافلة أخرى للاحتفال وسط الجماهير في البرتغال.

فرنسا

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *