زواج سوداناس

شيخ “الحكيم” يحذر من مصحف محرف يتم تداوله على نطاق واسع



شارك الموضوع :

لفت عضو هيئة علماء السودان عضو المجلس الأعلى لعلماء أفريقيا الشيخ “محمد هاشم الحكيم” الانتباه، إلى تداول مصحف محرف تمت طباعته بالمؤسسة المصرية السورية للطباعة وفق تصريح من مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر بالرقم (26) والصادر في 28 /2/ 2015م، على نطاق واسع في السودان .
وقال “الحكيم” إن المصحف المحرف تنقصه (10) صفحات و(64) آية من سورة “آل عمران”. وتساءل “الحكيم” عن كيفية دخول هذا المصحف للسودان، وعن دور المواصفات ووزارة الثقافة وإدارة الجمارك، وزارة الإرشاد والأوقاف وغيرها من المؤسسات ذات الصلة.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        أبو عثمان

        يعني لو كان الموضوع عن راقصة اكيد كان سيتم وضع أكثر من صورة فلماذا لم يتم وضع صورة عن المصحف المذكور مع تحديد موضع الآيات التي لم تذكر

        الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        (( لانتباه، إلى تداول مصحف محرف تمت طباعته بالمؤسسة المصرية السورية للطباعة وفق تصريح من مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر بالرقم (26) والصادر في 28 /2/ 2015م،))………….الطباعة تمت بالمؤسسة المصرية السورية؟؟؟؟؟ أين تقع هذه المؤسسة في مصر أم سوريا؟. وكما قال الأخ أبوعثمان (أعلاه) كان المفروض إبراز صورة لهذا المصحف لسهولة التعرف عليه من قِبل عامة المسلمين .

        الرد
      3. 3
        البديري

        جزاك الله خير شيخ الحكيم
        من المفروض ان تقوم وزارة الشئون الدينية بسحب المصحف المذكور من الاسواق والمساجد والبيوت فورا و التحقيق مع مورد المصحف للسودان
        يجب ان لايتدول اي مصحف سوى مصحف مجمع الملك فهد بالمدينة المنورة ومصحف افريقيا المطبوع في السودان
        قال تعالى :
        ( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ) سورة الحجر » الآية 9

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *