زواج سوداناس

بالصور :”أولمبياد” داعش.. لتلميع صورة التنظيم الإرهابي



شارك الموضوع :

يبدو أن تنظيم داعش الإرهاب، يسعى لترويج صورة مغايرة للواقع المأساوي الذي يعيشه سكان المناطق التي يسيطر عليها بنشر مجموعة صور طريفة لشباب وأطفال يتبارون فيما يشبه دورة ألعاب أولمبية، يعتقد أنها نظمت في مدينة تلعفر في العراق.
ويبدو أن الجماعة الإرهابية ناشدت الناس في المنطقة للمشاركة في “المتعة” والألعاب التي تشمل لعبة شد الحبل والكراسي الموسيقية، حيث كشف منشقون أن “داعش” يستميت لتصوير أن الحياة طبيعية تحت حكمه في الموصل بالعراق والرقة بسوريا، وفقا لصحيفة “ديلي ميل”.

وهذه الصور التي نشرها موقع “تيرور مونيتور” الأميركي المتخصص في رصد الحركات والتنظيمات الإرهابية في جميع أنحاء العالم على حسابه على “تويتر”، تظهر أن التنظيم يحاول فعل ذلك تماما.

وكما يظهر في الصور، يرتدي الأطفال مجموعة من قمصان فرق كرة القدم البريطانية أثناء تنافسهم ضد بعضهم البعض في دورة الألعاب الأولمبية المصغرة، ويبدو أنهم يعودون إلى ديارهم بأكياس من الحلوى إذا فازوا.

وأشارت الصحيفة إلى أن “داعش” يتعرض في الوقت الراهن لضغوط، ويتكبد خسائر في ظل عمليات عسكرية مستمرة تحت غطاء قصف مقاتلات التحالف الدولي، أسفرت عن انحسار الأراضي التي يسيطر عليها في معاقله الرئيسية بالعراداعش

 

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *