زواج سوداناس

أحلام تتضامن مع العراق على طريقتها


احلام: انا بنت الإكرام الاحشام الأصل والفصل والحسب والنسب

شارك الموضوع :

قررت الفنانة الإماراتية أحلام التضامن مع أسر ضحايا العراق على طريقتها الخاصة، وذلك بقرارها تأجيل طرح أغنية “حمال أسية”، من ألبومها الجديد على “يوتيوب”.

وكتبت أحلام في حسابها على موقع “تويتر” تغريدة جاء فيه: “لم استطع تأجيل ألبومي بسبب ارتباطنا مع الشركة الموزعة للألبوم إنما سأقوم بتأجيل طرح أغنيتي حمال أسية تضامنا مع أسر الشهداء في العراق”.

وكتب في تغريدة أخرى: “أغنية حمال أسية هي أغنية عراقية حبيت أهديها للشعب العراقي إنما مع الأوضاع الحالية وتضامنا مع الشعب العراقي سأقوم بتأجيل طرحها عاليوتيوب”.

وكانت أحلام طرحت الأغنية على صفحتها في “فيسبوك” وكتبت: “إهداء لأهل العراق.. لأول مرة أغنيتي العراقية حمال أسية”، ولكن يبدو أن اللوم الذي وجهه بعض معجبيها العراقيين بأن بلادهم في حالة حداد على ضحايا تفجير الكرادة وأن إهداء الأغنية بهذا التوقيت غير لائق، دفعها لتأجيل طرحها على “اليوتيوب”.

وأحلام من أوائل الفنانين العرب الذين أعلنوا تضامنهم مع ضحايا تفجير الكرادة الإرهابي في بغداد والذي راح ضحيته مئات القتلى.

يذكر أن أحلام طرحت ألبومها الجديد بعنوان “يلازمني خيالك” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” وصفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي مع حلول عيد الفطر، كما طرحت أغنية “طلقة” التي صورتها على طريقة الفيديو كليب في الهند.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *