زواج سوداناس

المريخ يستهل تحضيراته.. عودة المصابين.. واستعداد مختلف لجولتي كوستي



شارك الموضوع :

دون راحة أو فرصة لالتقاط الأنفاس واصل فريق كرة القدم بنادي المريخ تحضيراته لمباراتيه أمام المريخ والرابطة بمدينة كوستي يومي الخامس والتاسع عشر من الشهر الجاري لحساب الجولتين الأولى والثانية لمسابقة الدوري الممتاز في دورته الثانية، وكانت بعثة المريخ قد وصلت إلى الخرطوم عند العاشرة مساء أمس قادمة من مدينة كادوقلي بعد أن أدى الفريق مباراته المؤجلة من الدور الأول وغنم الأحمر بنقطة لم تغير من وضعه كثيرا، ولم يقدم الفريق المستوى المتوقع وعانى بشدة من النقص على مستوى خطي الوسط والمقدمة الهجومية ما أثر كثيرا على وصوله إلى مرمى الضيوف، التعادل أبقى فارق النقاط بين الأحمر والهلال المتصدر تسع نقاط كاملة ستصعب من مهمة الفريق كثيرا في المحافظة على لقبه.

غيابات بالجملة
معاناة المريخ في المباراة وكل الفترة الماضية تمثلت في الغيابات العديدة بعوامل مختلقة مثل الإصابات والإيقافات على المستويين المحلي والخارجي وفقد الفريق جهود مهاجمه الأول بكري المدينة الموقوف بقرار إداري بجانب علاء الدين يوسف الموقوف ستة أشهر بقرار إداري وبقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كما غاب علي جعفر وكوفي فرانسبس لذات السبب، وفقد المريخ قائده راجي عبد العاطي الذي يتلقى العلاج من إصابة كان قد تعرض لها قبل أشهر طويلة، وفقد المريخ كذلك نجمه النيجيري سالمون جابسون الموجود ببلاده منذ فترة طويلة، بجانب المالي مامادو تراوري وشملت الغيابات القائد الثاني في الفريق أمير كمال لظروف أسرية. وغاب كذلك الوافد الجديد حناد بكري للإصابة.

محاولات لإلحاق المصابين
ومن جانبه يبذل الطاقم الطبي للقريق محاولات جادة لإلحاق المصابين بالمباريات المقبلة التي ستنطلق بعد أقل من اسبوع بمواجهتين من العيار الثقيل في مدينة كوستي أمام المريخ والرابطة وربما لحق بها بعض المصابين كما تبذل محاولات لرفع العقوبة عن بكري المدينة.
معاناة هجومية كبيرة
المريخ عانى بشدة على مستوى خط الهجوم لتراجع مردود عنكبة وعبده جابر وربما اضطر الجهاز الفني لإشراك رمضان عجب في خط الهجوم لإنهاء المعاناة الواضحة التي ظهرت في مباراة هلال كادوقلي أمس الأول.

رحلة محفوقة بالمخاطر
بعثة المريخ ستغادر إلى كوستي صباح الجمعة المقبل لمواجهة المريخ بالسبت وستبقى البعثة هناك لتواجه الرابطة بعد ثلاثة أيام فقط من موعد مباراة المريخ وستعود البعثة إلى الخرطوم في العشرين من الشهر لمواصلة الإعداد لما نبقي من مباريات الدوري الممتاز.. رحلة المريخ إلى مدينة كوستي ستكون صعبة وشاقة للفريق الذي يرغب في العودة من جديد لسكة الانتصارات وعدم توسيع فارق النقاط الذي وصل إلى تسع بينه وغريمه الهلال وأي تعثر سيعني أن المهمة باتت أشبه بالمستحيلة في المحافظة على اللقب.

غضب مريخي على التحكيم
أظهرت جماهير المريخ غضبها على التحكيم بعد أن نقض الحكم هدفا للفريق في مباراة هلال كادوقلي أمس الأول وتغاضى عن العنف والخشونة التي مارسها لاعبو الهلال دون أن يتخذ إجراء إداريا صارما وأبدى عبد الصمد محمد عثمان استياءه من طاقم التحكيم الذي أدار المباراة مبينا أن كل الحلقات تكاملت لتصنع التعادل المخيب في كادوقلي مبينا أنهم عانوا كثيرا من النقص وظل التحكيم مبينا أن الفريق قادر على العودة إلى الطريق الصحيح.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *