زواج سوداناس

الهلال يواصل التحضيرات ودائرة الكرة تغلق التدريبات أمام الإعلام والجمهور



شارك الموضوع :

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال سلسلة تحضيراته الجادة والقوية تأهباً للنصف الثاني من الموسم الحالي، حيث يستهل الفريق مبارياته أمام هلال كادوقلي في منافسة الدوري الممتاز الجمعة المقبل، وكان الأزرق قد أدى حصة تدريبية على ملعبه مساء أمس بمشاركة كل اللاعبين، وتحت إشراف المدرب الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني للفريق ومساعده مبارك سلمان وبقية الطاقم الفني المعاون الذي عمل من خلال المران على الاهتمام بالخواص البدنية والفنية والتكتيكية لدى اللاعبين، واشتمل التدريب على العديد من الفقرات المتنوعة. وقرر الجهاز الفني اغلاق التدريبات من الجمهور والإعلام ليتمكن من أداء التدريبات بتركيز عال في الفترة المقبلة لاستقبال مباريات القسم الثاني التي تبدأ من ملعبه واستضافة هلال كادوقلي منتصف الشهر الجاري.

تدريبات خاصة لحراس الأزرق
منح التونسي الوليد بن الحسين مدرب حراس الفرقة الزرقاء الثلاثي مكسيم فودجو ويونس الطيب وجمعة جينارو تدريبات متنوعة اشتملت على التصدي للكرات الثابتة والمتحركة ومن مواقع مختلفة بجانب التعامل مع العرضيات والعكسيات والخروج الصحيح، وشهد مران الفريق أمس عودة ثلاثي منتخب الشباب ولاء الدين موسى ورمضان كابو وحسين الجريف للتدريبات بعد الفراغ من مباراة منتخب الشباب ونظيره النيجيري والتي كسبها منتخب النسور بثنائية.

دائرة الكرة تغلق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجمهور
قررت دائرة الكرة بالهلال إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجمهور بناء لرغبة الجهاز الفني، للمزيد من التركيز للاعبين في تجويد التدريبات للوصول إلى أعلى درجات الاستعداد والجاهزية، على صعيد متصل واصل لاعب الرواق الأيسر للفرقة الهلالية عبد اللطيف بويا رحلة التألق في التدريبات السابقة والمباريات الإعدادية ونال اعجاب المدير الفني إيلي بلاتشي وأصبح المنافس الأبرز للثنائي معاوية فداسي ورمضان كابو للمشاركة في الجهة اليسرى في المباريات التنافسية التي تنتظر الأزرق على صعيد مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس السودان بلاتشي يهتم بالجوانب التكتيكية.

بلاتشي يهتم بتصحيح الأخطاء
اهتم الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني للفرقة الزرقاء من خلال التدريبات السابقة بتنفيذ العديد من الجمل التكتيكية المختلفة التي ينوي الاعتماد عليها في المباريات بجانب الاهتمام بالشق الهجومي والدفاعي كما حرص بلاتشي على تصحيح الأخطاء التي يقع فيها نجوم الفريق أولاً بأول وطالبهم بالمزيد من الاجتهاد والتركيز في المرحلة المقبلة.

القائد يعود بقوة
أصبح قائد الفرقة الزرقاء سيف مساوي في كامل الجاهزية للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة في محور الدفاع وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في التدريبات السابقة واخضع على أثرها لتدريبات التأهيل البدني، وعاد أكثر قوة حيث دخل خيارات الجهاز الفني للمواجهة المهمة التي تنتظر الفريق الجمعة المقبل أمام هلال كادوقلي.

عمار الدمازين يستوفي الإيقاف
بعد أن أعلن الاتحاد العام لكرة القدم رسمياً تأهل الهلال لدور الثمانية من منافسة كأس السودان بعد اعتذار نادي هلال نيالا عن المشاركة في أداء المباراة، يصبح المدفعجي عمار الدمازين قد استوفى عقوبة الإيقاف واقتحم خيارات الإطار الفني لمباراة الأسود.
الفريق يتدرب اليوم على ملعب الجوهرة
يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال في السادسة والنصف من مساء اليوم حصة تدريبية على ملعبه بأمدرمان ضمن البرنامج الإعدادي للفريق الأزرق قبل الدخول في القسم الثاني من الموسم التنافسي الحالي وسيقود المران الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني للفريق.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *