زواج سوداناس

مقتل سوداني ضمن (داعش) في معارك بسرت الليبية



شارك الموضوع :

كشفت مصادر مطلعة بغرفة العمليات الليبية لموقع “بوابة الوسط” عن مقتل سوداني ضمن صفوف تنظيم “داعش” في ليبيا بعد اشتباكات بين قوة من التنظيم وقوات “البنيان المرصوص” بالمحورين الشرقي والغربي وسط مدينة سرت فجر أمس الأول.

وقالت المصادر إن قواتهم دكت معاقل التنظيم بالمدفعية، خاصة بمحيط الأحياء السكنية الثاني والرابع ومجمع قاعات واغادوغو، كما أكد المصدر سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى بصفوف «داعش»، من بينهم قيادي تونسي وآخر سوداني.

وقالت مصادر وثيقة الصلة بالجماعات الجهادية، إن سودانياً من قيادات تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) فرع ليبيا لقي حتفه في قصف جوي بمدينة سرت ـ 500 كلم شرق العاصمة طرابلس.

وقُتل سوداني آخر في صفوف التنظيم يدعى ميرغني بدوي البشير المكنى بـ(أبو الحارث) في غارة جوية شنها سلاح الجو الإيطالي نفذتها طائرة بدون طيار، على سرت الليبية استهدفت موقعاً لتجمع قوات تنظيم الدولة، أوائل شهر يونيو الماضي إلا أن تنظيم الدولة تكتم على الخبر بحسب مواقع إلكترونية حتى أعلن عنه نهاية الأسبوع الماضي.

وأبلغت المصادر (سودان تربيون) ، أن ميرغني بدوي البشير، الملقب بـ(أبو الحارث) قتل في غارة جوية شنها سلاح الجو الإيطالي نفذتها طائرة بدون طيار، استهدفت موقعاً لتجمع قوات تنظيم الدولة، أوائل شهر يونيو الماضي.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *