زواج سوداناس

شاهد بالصورة.. الحسناء السودانية “لوشي” تقع في “الفخ”



شارك الموضوع :

استضاف المذيع صديق جمال عبر برنامجه “نجوم في الفخ” الإعلامية السودانية المثيرة للجدل آلاء المبارك الشهيرة باسم “لوشي” وذلك في حوار إذاعي عبر راديو المهن على الموجة 106.6 أف أم.

الحسناء السودانية "لوشي" تقع في "الفخ"

البرنامج من إعداد الصحفي عبد الكريم عوض الخضر وتقديم صديق جمال ومن إخراج محمد بنه.

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Dr.khalid

        تصدقوا ما عندكم موضوع يا ناس النيلين وبالدت يس ومحمد عثمان غير مبارات النسوان والبنات ما عنهم شي تاني

        الرد
        1. 1.1
          taha

          كما قلت قبل كدا الصحفي قبل ينشر مقالوا اكيد بكون في واحد اعلى منو وافق على نشروا ولما تستغل غرائز الانسان في تحقيق كسب صحفى وتحقيق اعلى نسبة قراية او مشاهده بنكون بعدنا عن المهنية في المجال الصحفي ولا انا غلطان ياخوانا ؟

          الرد
      2. 2
        الواضح

        اعلامية كيف وهي ظهرت في اعلان بتاع معجون فقط ؟؟؟ دا مستوي الاعلاميين السودانيين ؟؟؟ يا اخي انتو والبيستضيفوها كلكم عواليق وما عندكم موضوع .

        الرد
      3. 3
        الواضح

        وبعدين عاوزين نعرف معني كلمة مثيرة للجدل دي يعني شنو ؟؟ والجادل فيها منو . دي بنية هلفوتة ناقصة تربية . لا هي مفكرة . ولا عندها راي . بل هي وابوها وامها كلهم رؤوسهم خاوية وقرع . لقو مجتمع هايف وجو يعرضوا فيهو

        الرد
      4. 4
        انجلينا

        ووووواضح يا الماواضح انكم دائما انتم اعداء للنجاح كما قبيلتكم التى دمرت كل السودان

        الرد
      5. 5
        حمد

        بتاعين النيلين ديل مقياس الجمال الوحيد عندهم لون البشرة حتى لو كانت تقاطيع الوجه والملامح تشبه المرفعين والحلوف .. كلما كانت صفراء وفقع لونها زاد الحسن في نظرهم.
        لوشي فتاة جميلة لكن كمان ما للدرجة دي يعني جمالها عادي 6.5/10

        الرد
      6. 6
        الحبشي

        لوشي شكلها عادي وتشبه البت الفلبينية البتبيع الخبز في السوبرماركت تحت بيتنا

        الرد
      7. 7
        احمد همت

        الاعلامية لوشي !!!
        مين لوشي ؟

        الرد
      8. 8
        محمد عبده

        يا ناس معقول الكلام ده؟ نحن ما عندنا مانع نتقبل لوشي دي لكن في الأول قدموها لينا بإعمالها الإعلامية أو مشاركاتها في النشاطات الاجتماعية و أعطونا مميزات ليها، يعني لما قريت الخبر حقكم ده حسيت بأنه في واحد قاعد منتظر البنية دي تعمل أي حركة عشان إقوم يكتب عنها. ما معنى أنه الفتاة جميلة أنه تلصقوا فيها و تكرهونا حياتنا كل شوية بخبر عنها… بعدين سبحان الله شوف الناس المتصورين معاها ديل فرحانين كيف( علامة تعجب ) …. انا ما عاوز أقلل من قدرها لكن و الله العظيم الإنسانة دي عادية جدا لكن زي ما بقول المثل ” بلد ما فيها تمساح …” أرحمونا يرحمكم الله …نلاقيها من وين ولا وين ( علامة إستفهام)

        الرد
      9. 9
        شلابية

        اقترح على القائمين على الموقع بعدم نشر هذه الصور من لوشى هذه نحن شاهدنا جميلات البرازيل واكرانيا وروسيا يعنى لوشى دى بالنسبه ليهم كنداره لانو حقيقة الزول لو طلع بره يشوف العجب جمال من غيره طنقعة وهيلامنه وجوطة فعلا بلد ما فيها تمساح اقدل فيها الورل

        الرد
      10. 10
        شلابية

        لا نعرف سبب الهالة الاعلامية لهذه الفتاة نحن شاهدنا جميلات البرازيل واكرانيا يعنى بصراحة فارق شاسع يعنى لوشى دى فى اكرانيا فتاة اقل من عادية فعلا الجمال بتاعنا زى كورتنا

        الرد
      11. 11
        شلابية

        بعدين الشباب ديل زى ما قالوا حلم الجعان عيش شباب يائس يتلصق فى اى حاجة مجلبطة وشها كريمات وبدرة حتى لو كان قرد طلح تعبانين شديد طيب الواحد لو طلع بره السودان يعمل شنو .كرهوتنا افراح -ندى القلعة – مونيكا -اغانى اغانى كلو صناعى فى صناعى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *