زواج سوداناس

العثور على صبية وشاب مشنوقين بأم درمان



شارك الموضوع :

تحقق شرطة قسمي دار السلام، وسوق ليبيا بأمبدة غرب أم درمان، في ملابسات وفاة صبية تبلغ من العمر (13) عاماً وشاب يبلغ من العمر (27) عاماً، حدثتا متزامنتين، في ظروف اكتنفها الغموض.
ونقلت مصادر مختلفة لـ(المجهر) أن الحادثة الأولى وقعت بمنطقة دار السلام، حيث عثرت إحدى الأسر على ابنتها مشنوقة داخل غرفة بالمنزل، فأبلغت الشرطة، التي أوفدت فريق تقصي الحقائق وأنزل الجثمان بعد إجراء التدابير الجنائية، ومن ثم دونت شرطة دار السلام شمال بلاغاً بالوفاة في ظروف غامضة.
من ناحية أخرى تلقت شرطة ليبيا بلاغاً مماثلاً يفيد بالعثور على شاب مشنوقاً بمنزلهم بمنطقة أمبدة، فخفت قوة إلى المكان وأجرت تدابيرها الجنائية، فيما دونت بلاغاً ونقلت الجثة إلى المشرحة، ورجحت المصادر أن يكونا قد تخلصا من حياتهما انتحاراً، فيما لا زالت الشرطة تتقصى حول الأمر.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ابو محمد

        ياالله يا الله يا الله يا الله لطفك بنا ياااااااااارب و احفظنا و يسر امورنا و نور دروبنا يااااااااكريم

        الرد
      2. 2
        الصريح

        ههههههههههه( ورجحت المصادر ان يكونا قد تخلصا من حياتهما بالانتحار ) ياخى محرر الخبر دا زكى زكاوة !!!!!

        الرد
      3. 3
        mukh mafi

        لغيابي عن البلد لفترات طويلة لا اعرف بالضبط حدود دار السلام هذه ولكن اتساءل اليس من الفضل تغيير هذا الاسم الى دار القتل .. فهي اكثر مناطق السودان بعد الغرب انتشار للقتل ولا يكاد يطل صباح الا وبها جريمة قتل او طعن ,, لم لا تقوم الجهات المعنية بعمل دراسة اجتماعية لهذه المنطقة .. لم لا تقوم وزارة الداخلية بزيادة عدد الدوريات الراجلة والمركبية ..
        في اعتقادي لو ان هذه البقعة او هذا الحي تم تفكيكه وتفريق اهله الى احياء اخرى لفلة الجريم حيث من الواضح ان الاحتكام بين سكانه سمة او صة لاهله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *