زواج سوداناس

الهلال يكثف تحضيراته ويغلق تدريباته في وجه الجمهور والإعلام


الهلال يتدرب للمرة الأولي تحت إشراف العشري

شارك الموضوع :

استعداداً لمباراة هلال الجبال
الفريق يعسكر بـ”الخميس” و”الصيني” سعيد بثقة “بلاتشي” ويحلم بالاحتراف الخارجي
الخرطوم ـ محجوب عبد الرحمن
يوالي فريق الكرة بالهلال تدريباته اليومية تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني بلاتشي الذي قدم المران ساعة كاملة، وذلك من أجل مشاهدة اللاعبين مباراة منتخبنا الوطني الشاب.
وشمل المران تدريبات اللياقة واللعب من لمسة واحدة وفي مساحات ضيقة بعد أن أوقف المران أكثر من مرة، وستتواصل تدريبات الفريق اليومية على ملعبه بأم درمان، وتقرر أن يتم إغلاق التدريبات التي تأتي في إطار التحضيرات لمباراة هلال كادوقلي المحدد لها (الجمعة) المقبلة، وتقرر أن يتم إغلاق التدريبات في وجه الإعلام والجمهور، وسيتم منح المصورين ربع ساعة فقط لالتقاط الصور المطلوبة مع اللاعبين ومن ثم تغلق التدريبات تماماً حتى موعد المباراة.
من ناحية، أخرى تقرر أن ينتظم الهلال يوم بعد غد (الخميس) وعقب المباراة مباشرة في معسكر مغلق استعداداً لمباراة هلال الجبال.
إلى ذلك، فقد أبدى لاعب الهلال عماد الصيني سعادته باستدعائه من قبل المدير الفني الروماني أيلي بيلاتشي واللعب في محور الدفاع وأكد أنه يرغب في الاحتراف الخارجي وسيجتهد كثيراً من أجل تحقيق طموحه في اللعب خارج السودان، وقال: (المنتخب يحتاج إلى لاعبين أصحاب طموح يلعبون من أجل الشعار)، وتمنى أن يكون خير عون للهلال في قادم المواعيد. وعن بطولة الدوري الممتاز أكد أن الهلال حسمها تماماً لأنه يملك شخصية البطل ومن الصعوبة بمكان التفريط فيها.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *