زواج سوداناس

عربيان يسرقان سائق أجرة برش مسحوق حار على عينيه



شارك الموضوع :

نظرت محكمة جنايات الشارقة، صباح أمس، قضية المتهم فيها شابان من جنسية دولة عربية، اتهمتهم نيابة الشارقة بسرقة مبلغ مالي، عبر اعتدائهم على سائق سيارة أجرة «آسيوي الجنسية» تتبع الشارقة، بعد أن قاما برش مسحوق حارعلى عيني المجني عليه، ما أدى إلى فقدانه القدرة على الرؤية، وتمكنا بذلك من سرقة محفظته وبها 900 درهم وبعض البطاقات الشخصية الموجودة وأحدثا فيه كدمات على الرقبة والصدر وحساسية في العينين لأيام.

وجاء في أمر الإحالة، بحسب أقوال المجني عليه، أنه عند منتصف الليل استقل معه المتهمان سيارة الأجرة وطلبا التوجه من الشارقة إلى إمارة عجمان، وكان المتهم الأول «ك» يجلس في المقعد الأمامي، حيث باغته الأول برش البودرة على وجهه فأصابته عيناه بحرقة شديدة ولم يتمكن بعدها من الرؤية، فيما ثبته المتهم الثاني الجالس في الخلف من رقبته..

واستوليا على المحفظة، وبعض البطاقات الشخصية والبنكية، مشيراً إلى أنه تمكن من الإفلات والخروج من المركبة، حيث لاذا بالفرار، لكنهما مع السرعة نسيا هاتفاً متحركاً يعود للمتهم الأول في المقعد الأمامي فتوجه به إلى مركز الشرطة وفتح بلاغاً بالواقعة التي قيدت جناية.

واستمعت المحكمة أمس برئاسة القاضي الدكتور يعقوب الحمادي لأقوال المجني عليه وواجهته بالمتهمين، حيث قال إنه لا تربطه بهما أي علاقة وإنهما زبونان ركبا معه التاكسي وعند وصولهم إلى منطقة المنتزه بالقرب من فندق الكورنيش اعتديا عليه وسرقا المال الذي كان معه وعاود أقواله التي أدلى بها في محضر التحقيقات.

المتهم الأول طلب حجز الدعوة للحكم، فيما قدم المتهم الثاني وكلاهما في مقتبل العشرينيات من العمر مذكرة دفاعية بخط يده، وتم حجز القضية للحكم يوم 31 الشهر الجاري.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *