زواج سوداناس

صينية تحقق رقما عالميا في مشاهدة العروض الحية على الإنترنت



شارك الموضوع :

حققت الصينية “بابي جيانيج” رقما قياسيا عالميا جديدا، في مشاهدة العروض الفنية الحية على شبكة الإنترنت، عندما شارك 20 مليون صيني في مشاهدة العرض الكوميدي الحي المباشر الذي قدمته على الشبكة الدولية.

وكانت طالبة الدراسات العليا في الأكاديمية الصينية للدراما، “بابي جيانج” البالغة من العمر 29 عامًا، قد حققت رقما قياسيا في عدد مشاهدي مقاطع الفيديو الخاصة بها، على موقع يوتيوب في سبتمبر الماضي،عندما بلغ عدد مشاهديها 17 مليون شخص.

وتعتمد “جيانج” في عروضها على إطلاق النكات، إضافة إلى التعليق الساخر على تفاصيل الحياة اليومية في الصين، وعرض المشكلات العاطفية والرومانسية بأسلوب ساخر.

ووصل عدد متابعي “جيانج” ومعجبيها،على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب إلى أكثر من 300 مليون شخص، ومن أشهر مقاطع الفيديو التي حققت لها شهرة واسعه “فتاة شنجهاي” و”ذوي الياقات البيضاء”.

وقال خبراء الإنترنت إن الرقم القياسي الذي سجله العرض الحي الذي قدمته “باي جيانج”، يؤكد إمكانات نمو وازدهار صناعة السينما الصينية على الإنترنت.

وأشار الخبراء إلى أن عدد مشاهدي أفلام السينما الصينية على الإنترنت، وصل هذا العام إلى 200 مليون مشاهد بقيمة سوقية بلغت أكثر من 10 مليارات يوان.

الجدير بالذكر أن الصين لديها الآن 668 مليون مستخدم للإنترنت، وهو ما يمثل 48.8% من مجموع سكان البلاد وتمت إضافة نحو 40 مليون مستخدم جديد في العام الماضي، وفقا لمركز معلومات شبكة الإنترنت في الصين.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *