زواج سوداناس

من هو دونالد ترامب الحقيقي؟ تعرف على طفولته وسبب اندفاعه



شارك الموضوع :

هذا رجل عازم في السعي وراء ما يريده، إذا اعترضت طريق دونالد ترامب.. سوف يسحقك..

أنا مايكل دانتونيو، صحفي وكاتب.. وكتبت كتاب “حقيقة ترامب”

والد ترامب هو رجل من أصل ألماني، ومن يعرف فريد ودونالد يستطيع أن يرى التشابه بين الرجل وابنه. فهو لم يكن يريد أن يكون غنياً، بل غنياً جداً، ولقد كان الوالد مدمناً على العمل بشكل لا يصدق.. إذاً عندما يرى الناس هذا الرجل المندفع الذي لديه حب كبير لجذب انتباه الجميع، أعتقد أن ما يروه أيضاً هو طفل لم يحظى بانتباه في صغره ويحاول تعويض ذلك منذ ذلك الحين.

لدى دونالد الكثير من الصفات الإيجابية التي يمكن أن تراها على شكل شخصي، هو لطيف ويبتسم ويسخر من نفسه.. مع طاقم عمله، يمكنكم أن تروا الإخلاص والإعجاب المتبادل بينهم.

عندما نفكر بدونالد كسياسي، وخصوصاً كشخص يأمل أن يصل إلى المكتب البيضاوي، قد يساعدنا أن نفهم أنه يظن بأنه أفضل شخص في العالم. قد يبدو هذا غريباً بالنسبة لأغلبنا، لكنه يعتقد أنه موهوب جينياً تقريباً أكثر من أي أحد يطمح للرئاسة.

“هناك الكثير من المراسلين غير الصادقين”

إنه لا يكره الإعلام، هو يعشق الإعلام، فالإعلام هو الأوكسجين لرئتيه والهواء الذي يملأ منطاد غروره.

عام 2011 في عشاء مراسلي البيت الأبيض، كان ترامب موضوع معظم مزحات أوباما..

“ليس هناك من هو أكثر فخراً بالتخلص من أمر شهادة الولادة أكثر من دونالد ترامب، ليتفرغ لأمور ذات أهمية أكبر.. مثل التحقق إن كنا هبطنا على القمر

وهناك فيديو له في ذلك العشاء يجلس متألماً، وتستطيع أن تراه يتعذب، أعتقد أنه كان يغلي، وقد تكون تلك هي الليلة التي قرر فيها أن يرشح نفسه للرئاسة.

فلا يوجد هناك أي شيء قد يحبه ترامب أكثر من أخذ مفاتيح المكتب البيضاوي من يدي أوباما.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *