زواج سوداناس

ماهي توقعات مبيعات الايفون 7



شارك الموضوع :

استناداً لتقرير صادر عن شركة الاستثمار بيبر جيفري فإن حوالي 67,5 من هواتف الايفون المستخدمة في الولايات المتحدة هي من جيل الايفون 6 وماقبلها أي أن ثلثي هواتف الايفون هي بعمر أكثر من سنتين .

وبالرغم من أن التقرير كان عن حوالي 400 شخص فقط من مالكي الايفون إلا أن ذلك يعطي دلالة كبيرة على توجهات المستخدمين الذين 25% منهم يملكون ايفون 6 وحوالي 21% يملكون ايفون 6S بينما حوالي 31% يملكون هواتف ايفون 5S وماقبلها .

وقد أكد فقط 15% من الذين شملهم التقرير أنهم سيقومون بالترقية إلى الايفون 7 حين اطلاقه في شهر سبتمبر القادم في حين أن 56,3% أشاروا أنهم لن يقوموا بالترقية للايفون 7 بينما كان الثلث الباقي غير متأكدين من قرارهم .

ولكن مع ذلك فقد أكد عدد من المحللون أن الكثير من هؤلاء سيغيرون رأيهم لدى الاعلان عن الايفون 7 وستزيد نسبة الراغبين بشرائه بل سيكون الهاتف من أكثر سلسلة الايفون مبيعاً ليكون قريباً من الايفون 6 وسوف يتفوق في ذلك على الايفون 6s بنسبة زيادة 12% وفقاً لتحليل جيني مونستير.

وستكون هذه المبيعات الجيدة للايفون 7 وفق للمحللين بالرغم من أنه لن يقدم جديد على صعيد التصميم الخارجي أو تطور تقني كبير عن الأجيال السابقة ولكن سيكون موعد الاعلان عنه في سبتمبر القادم متزامن مع موعد التغيرات الكبيرة التي تحصل كل عامين لدى مقتني الهواتف الذكية بالعالم ولاشك أن ذلك كله سيصب في مصلحة شركة أبل .

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *