زواج سوداناس

بالصور: ميسي ينسى الاعتزال والسجن بقضاء إجازة مع عائلته



شارك الموضوع :

انتهز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين، الفرصة لقضاء إجازة لبعض الوقت مع زوجته أنتونيلا روكوزو في جزيرة إيبيزا الإسبانية بعد انتهاء كأس كوبا أمريكا.
وبدا قائد الأرجنتين، البالغ من العمر 29 عاما، مسترخيا وهو يأخذ رشفة من كأس على متن يخت في إيبيزا مع زوجته أنتونيلا وعائلته قبل الاستعداد للموسم الجديد مع النادي الكاتالوني.
ويبدو أن ميسي نسى إضاعته لركلة ترجيح في نهائي كأس كوبا أمريكا الشهر الماضي أمام تشيلي، لتخسر الأرجنتين ثالث نهائي في بطولة كبرى على التوالي ويفشل “البرغوث” في الفوز بأي لقب كبير مع منتخب بلاده على مستوى الفريق الأول وخسارته النهائي الرابع في مسيرته.
وكذلك نسى قرار اعتزاله دوليا، والذي أثر على الحياة في الأرجنتين تماما، لدرجة أن جماهير بلاده خرجت في مظاهرات لإثنائه عن هذا القرار.
كما أن أزمته مع الضرائب الإسبانية واتهامه بالتهرب من دفعها واللتين قد يدخلان والده خورخي، مدير أعماله، السجن واحتمالية رحيله عن إسبانيا، يبدو أنه نساهما تماما خلال الإجازة.
وكان نادي برشلونة بطل الكأس والدوري المحليين في إسبانيا الموسم الماضي نفى وجود أي نية لميسي للرحيل عن النادي الموسم المقبل، رغم أزمته مع الضرائب ولقاء والده مع الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي.
وأعلن النادي أنه بصدد تجديد عقد هدافه التاريخي لربطه في برشلونة إلى نهاية مسيرته، والتي أعلن من قبل أنه ينوي إنهاءها في النادي الذي نشأ وترعرع بين جدرانه.

 ميسي  ميسي  ميسي  ميسي

 

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *