زواج سوداناس

من هو الفنان الذي لن يتكرر؟



شارك الموضوع :

من فيروز إلى صباح وعبدالحليم حافظ ومحمد عبده وسعاد حسني وروان أتكينسون وطلال مداح وممثلين ومغنين أجانب وعرب، امتلأ موقع “تويتر” أمس بصور لمشاهير يجدهم محبّوهم من العالم العربيّ فنانين لن يتكرروا، ولن يأتي مثلهم.

وعبر وسم “#فنان_لن_يتكرر”، كتب المستخدمون تغريدات حملت عدة أسماء من حول العالم. حيث وصل الوسم إلى الأكثر تداولاً في مختلف البلدان العربية، فشارك فيه مغردون خليجيون ومصريون وشاميّون ومن المغرب العربي أيضاً، ما دفعه للوصول إلى لائحة الأكثر تداولاً عالمياً بسرعة.

وانتشرت صور الممثل البريطاني روان أتكينسون، الذي أدّى شخصيّة “مستر بين” بشكل لافتٍ على الوسم، إذ اعتبر عدد من المغردين أنّه أضحك العالم عبر أفلامه التي كانت صامتة، أي من دون أن يوجّه إهانات إلى أحد، بحسب ما قالوا. وكتب عبدالمحسن “#فنان_لن_يتكرر الممثل البريطاني روان أتكينسون المعروف بـ مستر بين، اضحك العالم بأكملة وهو صامت”، بينما كتب عبدالعزيز السبيعي “اضحك 3 اجيال دون ان يتلفظ بكلمه او يستحقر اي شخص او عرق او دين”.

ونشرت ريف مقطع فيديو لطلال مداح، فكتبت “#فنان_لن_يتكرر.. طلال مداح.. يا مُوقد النار في قلبي لها شُعلُ، تأتي وتُضرمها يوماً وترتحلُ”. وكتبت ماري “طلال مداح ماجاب الفن مثله ولا راح يجيب”. بينما نشرت رنا صورة للفنان المصري علاء ولي الدين من أحد أدواره، وكتبت “#فنان_لن_يتكرر علاء ولي الدين …اقروله الفاتحة بالله عليكم”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سوداني وافتخر

        نادر خضر ( حبيبو ) الله يرحمه ويغفر له

        الرد
      2. 2
        محمد باشاب

        الاسطورة النادرة ( مصطفي سيداحمد المقبول سلفاب )

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *