زواج سوداناس

تطلق زوجها المشلول وتتزوج صديقه ليساعدها على رعايته



شارك الموضوع :

في واحدة من أغرب القصص الاجتماعية، لجأت سيدة صينية إلى تطليق زوجها المصاب بالشلل، لتتزوج أفضل أصدقائه للتعاون معا على الاعتناء به.

تزوج شو شيهان وشيه شي بينغ، من مدينة انكانغ الصينية، في مقاطعة شانشي، في عام 1996، وأنجبا طفلة في السنة الأولى التي تلت زواجهما . عاشت العائلة حياة هادئة وسعيدة، وبعد سنوات قليلة رزقت بمولود جديد ذكر أدخل المزيد من السعادة والفرح إلى قلبهم. ولكن في عام 2002، انقلبت حياتهم رأسا على عقب بعدما تعرض الزوج شو شيهان لحادث رهيب تسبب له في شلل من الخصر إلى الأسفل. حصل شو على تعويض مادي قدره 40 ألف يوان ما يعادل 6000 دولار أميركي، ولكن ذلك لم يساعده على استرجاع قدرته على المشي مجددا.

الزوجة المخلصة بقيت إلى جانب زوجها ترعاه بشكل يومي إضافة إلى رعايتها لطفليها، ولكن الزوج العاجز كان دائما يلح عليها بالطلاق حتى تتمكن من ممارسة حياة جديدة وطبيعية مع زوج آخر يرعاها ويساعدها على مواجهة مشقات الحياة، ولكنها كانت دائما ترفض الفكرة وفضلت البقاء إلى جانبه.

في عام 2009، رضخت الزوجة لمطالب زوجها المتكررة بالطلاق، وقررت الزواج بصديقه وزميله في العمل ليو، وفي عام 2012، انتهت إجراءات الطلاق وتزوجت من الصديق، ولكنها ليس لتعيش حياة جديدة بل لتستمر في حياتها الأولى ومواصلة رعايتها لزوجها السابق بمساعدة زوجها الجديد ومن دون أن يضغط عليها زوجها السابق باستمرار لتركه.

في عام 2012، أنجبت شو ولدا من زوجها الجديد، وتعاونت معه على رعاية زوجها السابق والأطفال الثلاثة وهم يعيشون جميعا تحت سقف واحد حتى يتمكن الزوج السابق من رؤية أطفاله بشكل يومي ومشاركتهم حياتهم واللعب معهم، فيما يحظى على رعاية من أقرب الناس إليه، زوجته السابقة وصديقه المفضل.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        جميل بثينة

        قصة تنفع فلم هندي

        الرد
      2. 2
        مريم صديقة جولي

        والله ده لو زوجي اقعد معاهو ل آخر يوم في حياتي واشيلو في عيوني ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *