زواج سوداناس

بالفيديو .. معجبون وضعوا الفنانين في مواقف محرجة



شارك الموضوع :

فوجئ المطرب المصري تامر حسني، أثناء تواجده أخيراً في لبنان للاحتفال بطرح ألبومه “عمري ابتدا” وإقامة حفل غنائي هناك ثاني أيام عيد الفطر، بفتاة لبنانية تطلب منه أن يقوم بالتوقيع لها على ملابسها، وهو ما وضع تامر في موقف محرج. ومع إلحاحها، وافق ووقع فعليا على ملابسها، وحاولت كل الفتيات الحاضرات أن يقلدنها، إلا أنه تحجج بالزحام وعدم قدرته على التوقيع على ملابس كل هؤلاء الفتيات، فاعتذر بأسلوب مهذب هربا من هذا الموقف المحرج.

ولم يكن هذا الموقف غريباً بالنسبة للفنانين، حيث اعتادوا على مواجهة الكثير منها، وهو تماماً ما حدث مع المطربة شيرين عبدالوهاب أثناء تواجدها أخيراً في المغرب للمشاركة في فعاليات مهرجان موازين، حيث طلب منها أحد الشباب التصوير معها، فوافقت بشكل طبيعي، إلا أنها فوجئت به أثناء التصوير يقوم بتقبيلها بشكل غريب، ما أعطى الفرصة للكاميرات المتواجدة لالتقاط الواقعة، وتم تداول الفيديو بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، مندهشين من موقف شيرين التي صمتت على هذا التصرف غير اللائق، فيما اعتبر آخرون أنها من شدة إحراجها لم تستطع التعليق.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

وأثناء تصوير المغني المغربي سعد لمجرد مع إحدى المعجبات بعد انتهاء إحدى حفلاته، أحرجته أمام جمهوره، وقامت بوضع يديها على كتفه، فما كان منه إلا أن أنزل يديها، ما تسبب لها هي في إحراج شديد. –
وفي موقف غريب ومحرج قلّما يحدث، فاجأ الممثل الكوميدي طلعت زكريا جمهوره بحكايته في أحد البرامج عن أغرب المواقف التي تعرّض لها من قبل معجبيه، والذين كان من بينهم شخص ينتظره كل يوم بعد أحد عروضه المسرحية على باب المسرح ليقبله من فمه، معبراً عن اندهاشه من هذا الموقف الغريب.
وتعرّضت كذلك الفنانة منة شلبي لموقف محرج وغريب مع أحد معجبيها؛ حيث ذهب إلى منزلها، وبمجرد أن فتحت الخادمة أخبرها بأنه يريد الحديث مع منة، فرفضت وأغلقت الباب. وظل المعجب ينتظر منة شلبي أسفل عمارتها، وحاول الحديث معها بطريقة جنونية، إلا أنها رفضت وركبت سيارتها مسرعة إلى حيث تريد أن تذهب.
العربي الجديد
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *