زواج سوداناس

«سان بيترسبرغ» أول جزيرة مخصصة لشهر العسل في دبي



شارك الموضوع :

أعلنت شركة كلايندينست، عن إطلاق جزيرة سان بيترسبرغ، أول جزيرة مخصصة لقضاء شهر العسل في دولة الإمارات، والتي ستكون الوجهة الأولى لكل عروسين ينشدان الاستمتاع بأيام الزواج الأولى وقضاء شهر عسل في وجهة فريدة ومتميزة. وتقع جزيرة سان بيترسبرغ بتصميمها المبتكر على شكل قلب ضمن المشروع الفريد «قلب أوروبا» والذي يبعد 6.5 كلم قبالة سواحل دبي، مستلهما تصاميمه من بعض أهم نقاط قضاء شهر العسل من حول العالم مثل جزر المالديف، وبورا بورا، والبحر الكاريبي.

محاطة بـ 90 فيلا عائمة تربطها بالجزيرة أرصفة عائمة، لتقدم تجربة ساحرة وأقصى درجات السفر الفاخرة. ومع حقيقة أن ثلث العالم يبعد عن دبي مسافة 4 ساعات طيران فقط، فإنه من المتوقع أن تصبح جزيرة سان بيترسبرغ الوجهة المفضلة للمقيمين والمواطنين من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

حيث سيتمكن الزائرون من المنطقة والدول الأخرى من الاستمتاع بشهر العسل دون الحاجة لقضاء ساعات طويلة في الطيران والتنقل أو المرور بالإجراءات المعقدة للحصول على تأشيرة الدخول لأكثر الوجهات المفضلة حول العالم.

ريادة

ويتجه المشروع لوضع دبي على رأس خارطة الوجهات الرائدة للعرسان الجدد من جميع أنحاء العالم، حيث ستقدم الوجهة الحصرية مزيجا مثاليا من أجواء الجزر الخلابة والجولات المثيرة لمدينة دبي.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *