زواج سوداناس

80 % من كمبيوترات «داعش» محملة بالأفلام الخليعة .. «عدو مريض نفسياً»!



شارك الموضوع :

قال رئيس الاستخبارات العسكرية الأمريكية السابق الجنرال مياكل فلين إن 80 % من أجهزة اللابتوب التي صودرت من عناصر «داعش» تحوي أفلاما جنسية خليعة.
وأبلغ فلين صحيفة «بيلت» الألمانية بأن الخطوة المهمة الأولى لإلحاق الهزيمة بـ«داعش» يجب أن تتمثل بقطع قنوات الاتصال التي يستخدمها المتطرفون.
وزاد أن كثيرا من أجهزة اللابتوب المصادرة من «داعش» تحوي الأفلام الخليعة، جنبا إلى جنب مقاطع الإعدام الوحشي. ووصف عناصر «داعش» بأنهم العدو المريض نفسيا.

عكاظ

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        حمد

        لعله نسى ان 99.99% من الافلام الخليعة والمواقع التي تبثها هذه غربية مسيحية ومعظمها امريكية يمارسون فيها الجنس مع الكلاب والحمير ومختلف الحيوانات واللواط والسحاق .. ربما كان الدواعش مرضى نفسانيين ولكن الامريكان وبقية المسيحيين اشد مرضا منهم. هناك احتمال كبير جدا ان رئيس الاستخبارات الامريكية هذا نفسه لا يدري من هو ابوه الحقيقي واحتمال كبير ايضا انه خصب امه في احد هذه الافلام الاباحية.
        ومشاهدة الافلام الاباحية ليست مرض نفسي لانه طبيعي الشباب المراهين يسعون لمشاهدتها بحكم سنهم والفضول والاثارة فيها ولكن المرضى النفسيين هي الشعوب التي تنتجها وتبثها حتى انك اذا بحثت عن اي معلومة في محركات البحث بغض النظر عن كلمة البحث ستظهر نتائج تقود للمواقع الاباحية وهو امر مدروس ومقصود .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *