زواج سوداناس

السودان يرفض قرارا بتعيين مبعوث لحقوق الشواذ



شارك الموضوع :

كشف مندوب السودان الدائم بجنيف د. مصطفى عثمان إسماعيل عن تقديم وزير العدل تقريراً حول حقوق الإنسان بالسودان والتزامات جديدة للجنة حقوق الإنسان تتعلق بإكمال عدد من القوانين والاتفاقيات، وقال إن الوزير رفض تطبيق عدد من الالتزامات التي حددتها اللجنة حول حقوق الإنسان، بينما أعلن إسماعيل تبنيهم توزيع تقرير حول رشاوى الجنائية على كل ممثلي الدول العربية والإسلامية والأفريقية.
وقال مصطفى في تصريحات صحفية بالبرلمان أمس، إن الدول الأوربية أجازت مقترح قرار بمجلس حقوق الإنسان بتعيين مبعوث لكل الدول لحقوق “زواج المثليين والشواذ وحق تغيير الجنس”، مشيراً إلى أن الأفارقة ومنظمة المؤتمر الإسلامي أصدروا بياناً رفضوا فيه القرار وأعلنوا عدم تعاونهم في هذا الشأن، كاشفاً عن زيارة رئيسة محكمة الجنايات الدولية لبعثة السودان بجنيف وتابع قائلاً: “لقد فوجئت بالاستقبال الذي رتب لها، وهذا يعود لأننا أصبحنا نرد على ما تقول ونشارك في كل أعمالها، وأن السودان سابقاً كان لا يشارك في كل ما يتعلق بالمحكمة وأن الجلوس في الكراسي الخلفية لا يفيد”، مشيراً إلى إنه التقى نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن حول دخول السودان منظمة التجارة الدولية، وتابع: “السودان قدم طلب الانضمام للمنظمة مدعوما بعدد من الدول لاعتماده، وإذا اشتغلنا كويس ورتبنا أوضاعنا داخلياً لن يمر عام أو عامان وسنكون أعضاءً بالمنظمة”، وكشف مصطفى عثمان عن وضع إستراتيجية لخروج السودان قام بتسليمها لوزير العدل وإجراءات نقوم بها في جنيف ووزارة الخارجية على مستوى الاتحاد الأفريقي وفي حال تطبيقها خلال ثلاث سنوات سوف يخرج السودان من هذا البند.

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        خير ابو احمد

        لقد كنت وزيراً للخارجية شهد السودان اسوا حالات العزلة الدولية على عهدك السئ ارجوك ارجع لعلاج اسنان كبار السن لان الشباب لن ياتوك ودع علاج علاقات السودان الدولية للمؤهلين ! هذه اول واخر مرة يرجع فيها وزير للخارجية لمنصب السفير على كل حال بختك لانك لم تعاصر عهد (الضكر ) جعفر نميرى !

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        الانسان المسلم الملتزم يقوم بواجباته في اي موقع واي مكان يوكل اليه وتحت اي مسمي كان لان الاصل في الاشياء اداء الواجبات باتقان قبل الاهتمام بالمنصب ومسمياته !! ولنا في التاريخ الاسلامي وقاده المسلمين اسوه حسنه فعبيده بن الجراح وخالد بن الوليد قاما بالعمل تحت مسمي قائد جيش ومسمي جندي بجيش الاسلام بامر امبر المؤمنين ولم يرفض اي منهم القيام بوجباته الموكله اليه في اي من المنصبين بالرغم من الفوارق الكبيره بين واجبات المنصبين ما يعكس روح العمل الجماعي.
        كذلك نحسب الدكتور مصطفي اسماعيل ابن الحركه الاسلاميه مهندس اصلاح العلاقات الخارجيه السودانيه مع العرب والغرب في اشد اوقات سؤ العلاقات !!! مفضلا العمل الوطني عن الامتيازات الشخصيه التي كان يرفل فيها قبل الالتحاق بالعمل السياسي !!! فله منا التحيه وتنمنياتنا له بالنجاح والتوفيق في كل مكان وتحت اي مسمي. وليشرب الشامتون من البر والبحر…والله من وراء القصد …. ودنبق

        الرد
      3. 3
        radar

        يعني خلوني في جنيف لمدة ثلاث سنوات حتى اخرج السودان وهذه احد ىساليب الطفل المعجزة كما كان في وزارة الاستثمار حيث ظلل يقيم الموتمرات والسفر والاقامة في الفنادق ولكن في النهاية لم نرى استثمار واحد دخل البلاد في عهده وبدلا من ان يحاسبه على فشله رقاه ونقله جنيف وقال قولته الشهيرة نحن جنود للوطن أين ما رموا بنا ذهبنا هل لو كان قد رمي به في تشاد كان سيقول ذلك أم سيبكي وينقلب على رئيسه ويطير للاقامة في بريطانيا. انه زمن العجائب فعلا طفل معجزة وامه داعيه ليه ما يشقى في هذه الحياة وتعيش يا ولدي من فندق لفندق ومن طيارة لطيارة ودائما يا ولدي تصرف بالدولار وما تركب الحمار

        الرد
        1. 3.1
          ناصح

          ما معنى الطفل المعجزة ؟؟؟ ولما تسميه بهذا الاسم ؟؟؟؟
          لا تردد كل ما تقرأ في مواقع العفن .. كن ذو رأي ليحترمك الناس

          الرد
      4. 4
        مريم صديقة جولي

        ود نبق طلع كوز ..

        الرد
      5. 5
        الجعلي السلفي

        ههههههه يا جماعة ما فاهم أي شي من الخبر دة !!!
        طيب هسي الفايدة المرجوة من الخبر دة شنوا ؟؟؟
        تلميع صورة الكوز ود إسماعيل ؟
        يعني ما فاهم شي ؟ هل هو إتخذ قرار شجاع و مصيري لمصلحة السودان
        طيب أكبر صعلوق في حلتنا أكيد كان حا يرفض حاجة زي دي ولا حيجيب سيرتها لأنها أساساً حاجة مرفوضة في ديننا و مجتمعنا !!! هل المفترض أنا هسي أصفق !!!
        قال حقوق شواذ قال … و الله كدتم أن تقطعوا مصاريننا بالضحك يا موقع النيلين !

        اااه فهمت !!! العنوان من أجل الاستهلاك !!! عنوان مثير = MORE HITS = HIGHER GOOGLE RANKING
        صحي ؟؟؟؟ ولا أنا غلطاان ؟ ههههه

        الرد
      6. 6
        سودانى ود بلدl

        انا فلوتر اى لا اؤمن بالاحزاب…. لكن دكتور مصطفى (طبيب الاسنان) ناجح فى عملو السياسى جدا
        و هذا مفخره لكل السودانينزززز بكل الوان طيفهم
        و منفذ بارع لتوجهات الحكومه نحن نحيهو كرجل سودانى غيور على بلدو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *