زواج سوداناس

ثلاث مهن برواتب عالية وتتيح لك السفر حول العالم



شارك الموضوع :

من المعروف أن بعض الأشخاص يتقاضون أجوراً مقابل السفر حول العالم، لكن المهم هو كم يبلغ هذا الراتب، فبعض وظائف السفر أفضل من غيرها مادياً.

فكثيرون لا يرغبون في العيش على راتب كالذي يتقاضاه مصورو الحياة البرية من أجل تحقيق أمنية التجوال، ونشرت “Glassdoor” قائمة بالمهن التي يتقاضى أصحابها مبلغ 100 ألف دولار سنوياً أو أكثر، ومن ضمنها بعض المهن التي تتطلب السفر، بحسب ما نقله موقع “Huff Post”.

الطيارون

متوسط الأجر السنوي يصل إلى 134 ألف دولار، من الواضح أن الطيارين يسافرون، لكنهم أيضاً يتقاضون رواتب عالية كذلك، وقالت وزارة العمل الأميركية إن أجور الطيارين أقل بقليل مما ورد في التقرير، لكنه يبقى مؤلفاً من 6 خانات، وبالإضافة إلى الجانب المادي فإنهم يحظون بمشاهدة مناظر للسماء لا تتاح لغيرهم.

الجيوفيزيائيون

متوسط الأجر السنوي يصل إلى 119 ألف دولار، وتتطلب هذه المهنة السفر إلى مناطق البراكين النشطة والمحيطات والكثير من المناطق النائية على الأرض.

مدراء المبيعات الإقليميون

يصل متوسط الأجر إلى 103 آلاف دولار. إذا لم تكن تخرجت مع كلية للطيران، ولم تدرس الجيوفيزياء، فما يزال لديك فرصة لمزاولة مهنة تؤمن لك الدخل المرتفع والسفر، فمدراء المبيعات الإقليميون عليهم القيام بزيارات ميدانية للحفاظ على قاعدة قوية للتسويق، وهذا يعني السفر لأميال بالطائرات وقضاء ليالٍ عديدة في الفنادق.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *