زواج سوداناس

زوجان يحضران زفافهما دون مدعوين: اعتذر الجميع عن الحضور



شارك الموضوع :

لم يتوقع الزوجان غياب المدعوين عن حفل زفافهما المنتظر، بعد التحضير له، ودعوة أكثرمن 300 شخص، من أفراد عائلتهما وأصدقاءهما.

فقد دعا زوجان صينيان عدد كبير من الأشخاص، لحضور حفل زفافهما، ولكن لم يستطع أحد الحضور؛ بسبب الفيضانات، وسوء الأحوال الجوية، حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل».

فقد شهد يوم الزفاف، منذ الصباح رياح وعواصف، إلى أن انتهى الأمر بحدوث فيضانات أغرقت الشوارع، فقد قالت العروس زو تيان، أنها استيقظت في الصباح مبكرًا لتحضير نفسها لحفل الزفاف، ولكنها فوجئت أن الفيضانات أغرقت الشوارع بالفعل.

فيما وجد العريس أزمة في اصطحاب زوجته من منزلتها، فقد كادت المياه تصل إلى خصره، كما لم يستطع أن يصطحب معه موكب الزفاف، وأن يصل إليها، لذا أرسل إليها رسالة نصية يخبرها فيها، أنه لن يستطيع المجيء.

وانتظرت العروس بعد أن تجهزت للحفل، حتى يصل زوجها لاصطحابها، وجاء إليها بعد ساعتين أو أكثر، غارقًا تمامًا، دون أن يصطحب معه أحد، كما هو متعارف عليه في التقاليد الصينية.

ورغم ذلك فقد طارت العروس فرحًا بوصوله، ولم تهتم بعدم وجود مدعوين، أو أن ملابسه غارقة تمامًا، وأنه لا يرتدي كما يجب أن يرتدي العريس في حفل زفافه.

وذهب العروسان لحفل الزفاف، ليجدا قاعة الحفلات خالية من المدعوين، كما أخبرهم القائمين على المكان، أن وليمة الحفل لن تقام، نظرًا لتعثر مجيء العاملين.

ورغم عدم حضور المدعوين لحفل الزفاف، إلا أن الصور التي شاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي، جعلت الملايين حول العالم يتمنون لهم حياة سعيدة، ويشاركوهم تلك اللحظات.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *