زواج سوداناس

مجنون ميسي يخاطر بحياته في البحر حتى يلقاه



شارك الموضوع :

وجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة مفاجأة سارة خلال قضاء عطلته بجزيرة إيبيزا الإسبانية، فرغم محاولة الابتعاد عن الأنظار نجح أحد مشجعيه في السباحة لمسافة طويلة حتى وصل إلى قاربه في عرض البحر.

وانعزل ميسي في يخته مع صديقته أنتونيلا وابنه تياغو وبعض المقربين في محاولة للاسترخاء بعد صدمة الخسارة في نهائي كوبا أميركا، والتي دفعته للاعتزال دولياً إلى جانب عقوبة السجن لعامين مع وقف التنفيذ للتهرب الضريبي.

وحظي ميسي بدعم هائل من عشاقه داخل وخارج الأرجنتين، لرفع معنوياته وحثه على العدول عن قرار الاعتزال، ومنهم هذا المشجع المهووس الذي سبح حتى وصل إلى اليخت، والتقط معه صورة تذكارية وهو في البحر.

وقضى ميسي جزءاً من عطلته في الأرجنتين، ثم توجه إلى إيبيزا، وكان من المفترض أن يتوجه إلى تركيا لخوض مباراة ودية، لكن لسوء حظه تراجع عن السفر قبل وقوع الانقلاب العسكري.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو توجه إلى إيبيزا أيضاً لقضاء عطلة صيفية بعد التتويج بيورو 2016، وكان يقيم في قارب على مسافة 20 متراً فقط من قارب ميسي.

وترقب الجميع لقاء ولو بالصدفة بين ميسي ورونالدو في إيبيزا، لكن هذا لم يحدث حتى الآن، ويسعى كلاهما للاسترخاء التام قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني الشهر المقبل.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *