زواج سوداناس

10 تطبيقات… حصرياً لكل النساء



شارك الموضوع :

بعيداً عن تطبيقات الطبخ والموضة، تحتاج المرأة العربية إلى تطبيقات، حقيقية، تفيدها في حياتها من مختلف النواحي، هذه عينة من 10 تطبيقات يجب على كل سيدة تحميلها:

1. companion

تبقى مشكلة الأمان في الشارع من أكبر معضلات المرأة العربية والعالمية، لذا وُجد هذا التطبيق المجاني لحماية كل النساء. ويعمل هذا التطبيق عن طريق ربط السيدة برفيقها الذي أخذت موعداً معه، قد يكون من العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء، ثم تظهر خريطة على الشاشة تسمح للشريك بتتبع خطاها في الوقت الحقيقي. وفي حالة بدأت السيدة بالركض أو سقط منها الهاتف أو لم تصل في الوقت فسوف تصلها رسالة تسألها هل هي بخير، فإن لم تُجب في 15 ثانية فتصل الشريك في الطرف الآخر برسالة تحذيرية، إضافة إلى خدمة الاتصال بالشرطة ونصائح حول الظروف الآمنة للتحرك.

2. myPill

وفق موقع “بوب شوغار”، يساعد هذا التطبيق النساء كثيراً على حمايتهن من الحمل غير المرغوب فيه، وسيذكّر المرأة بأخذ الحبة أو تغيير وسيلة الحماية إن اقتضى الأمر، كما يقدم معلومات حول زيارة الطبيب والأعراض وحساب توقيت الدورة الشهرية المقبلة.

3. clue

يساعد هذا التطبيق كذلك النساء على ضبط حياتهن خلال فترة الدورة الشهرية، بحيث يحمي من الحمل غير المرغوب، ويحدد موعد الدورة، ويقدّم الإرشادات حول الألم والمشاعر والنوم والحياة الجنسية والطاقة في الجسم خلال هذه الفترة الحرجة، كما أن اسمه لا يكشف محتواه، لذا لا داعي لإخفائه باسم آخر في مكان بعيد داخل الهاتف.

4. Glow

يساعد هذا التطبيق كل امرأة على معرفة كل شيء حول حياتها الجنسية بمختلف تفاصيلها، خصوصاً من الناحية الصحية.

5. OPI

لست متأكدة من أن لون أظافرك سيبدو جيداً؟ إذن جربي هذا التطبيق الذي يقدم لك الفرصة لاختيار أفضل الصباغات المتناسبة معك، ولا تندمي على خيار بعد اليوم.

6. Nike+ Training Club

قامت شركة “نايكي” للملبوسات الرياضية بتطوير تطبيق رياضي مخصّص للنساء. يقدم لهن كل ما يحتجنه من أجل تمارين صحية صمّمها مدرّبون محترفون.

7. Mint

هذا التطبيق مفيد لربات البيوت خصوصاً، بحيث يساعدهن على تجنب الوقوع في الأزمات المالية، من خلال ضبط المصروفات والاستثمارات والبطاقات البنكية والنفقات في منصة واحدة.

8. Flipboard

يمكن لكل سيدة أن تبني مجلتها الخاصة عن طريق هذا التطبيق، فهو يجمع المقالات والمواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي في واجهة سهلة التصفح وتقدّم فقط ما تحتاجه وتهتم به.

9. VSCO Cam

أذواق السيدات أكثر جمالية، لذا فهن في حاجة إلى تطبيق صور أكثر إبداعاً. وهذا ما يوفره هذا التطبيق المجاني، الذي يسمح بالتقاط الصور وتعديلها بطريقة تجعلها تبدو كأن مصوراً محترفاً التقطها من أجل مجلة راقية.

10. ShopSavvy

من بين المشاكل التي تصادفها السيدة هي الحيرة التي تنتابها في الأسواق عندما تجد نفسها أمام سعرٍ ما وتخاف أن يكون المنتج نفسه في محل آخر بثمن أقل، لهذا وجد هذا التطبيق الحل بعرض السلعة في مختلف المحلات لمقارنة سعرها بسهولة.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *