زواج سوداناس

ثورة المريخ تهدد الرابطة بالتفكيك



شارك الموضوع :

يخوض فريق الكرة بنادي المريخ (40 نقطة) تحدياً جديداً في بطولة الدوري الممتاز عندما ينازل فريق الرابطة كوستي في الخامسة من عصر اليوم بأرض الأخير برسم الجولة الثانية من النصف الثاني للمنافسة، ويمأمل الفريق الأحمر مواصلة إنتصاراته على أندية المدينة بعد تفوقه على مريخ كوستي يوم السبت الماضي بأربعة أهداف مقابل هدفين.
واستعد أبناء المدرب برهان تية لمباراة اليوم بمعسكر إعدادي أقيم بمدينة كنانة التي تقع في مسافة قريبة من كوستي، حيث فضل الجهاز الفني البقاءء بها بدلاً عن العودة إلى الخرطوم، وجهز برهان تية كتيبته عبر حصة تدريبية أجراها على ملعب مدينة كنانة صحح خلالها أخطاء المباراة السابقة ووضع عبرها الرسم التتكيكي الذي سيعتمد عليه في مواجهة اليوم.

ومن المتوقع أن يدفع برهان تية بنفس التشكيلة التي لعبت في مباراة مريخ كوستي مع بعض التغييرات الطفيفة وستتكون التوليفة الحمراء من المعز محجوب، صلاح نمر، أحمد عبد الله ضفر، مازن شمس الفلاح، وليد بدر الدين، أبراهيم جعفر، محمد الرشيد، فرانسيس كوفي، أوكرا خالد النعسان رمضان عجب.
بالمقابل يأمل فريق الرابطة كوستي صاحب الـ(22) نقطة مواصلة إنتصاراته بعد تفوقه في المباراة الماضية أمام الخرطوم الوطني 3/2، حيث أعلن أبناء المدرب بابكر تبيدي رغبتهم الكبيرة في الفوز على المريخ والحصول على النقاط الثلاث، بعد أن إستعدوا للمباراة بشكل جيد في وجود عدد من العناصر المميزة التي قام النادي بجلبها خلال فترة التنقلات الصيفية الماضية.

ويلعب الرابطة مباراة اليوم مدعوماً بجمهوره الكبير والذي سيملأ المدرجات عن اخرها في كل مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز ناهيك ان يكون المنافس هو المريخ.
وكان المريخ قد حقق الفوز على الرابطة في النصف الأول للمنافسة بهدفين دون مقابل أحرزما المالي محمد تراوري وهو مايعني أن الرابطة سيخوض مواجهة اليوم بطابع ثأري لرد الإعتبار وتحقيق الإنتصاراو التعادل على أقل تقدير.

أهلي شندي× هلال كادقلي
في شندي يستقبل الأهلي (35) نقطة هلال كادقلي (28) نقطة في الثامنة من مساء اليوم لحساب الجولة الثانية من النصف الثاني لبطولة الدوري الممتاز، ويدخل رفاق عماري للمواجهة وهم في روح معنوية عالية بعد فوزهم على هلال الأبيض بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية للمنافسة، ويامل النمور مواصلة إنتصاراتهم والمحافظة على المركز الثالث والتقدم شيئاً فشيئاً نحو المركز الثاني، ويقود الأهلي في مباراة اليوم كل من جاهد محجوب، محمد علي سفاري، صدام أبوطالب، محمد عبد الرحمن الليبي، ومحمد محمود عماري. اما هلال كادقلي الذي تعادل في مباراته الماضية أمام المريخ 1/1 يسعى لمفاجأة أصحاب الأرض بالفوز عليهم أو تحقيق نتيجة التعادل على أقل تقديرن ويقود فرقة المدرب شرف احمد موسى منجد النيل، صالح الأمين، أحمد الفاضل، فايز محمد والنيجيري نوبو.

الأمير× أهلي عطبرة
يشهد ملعب إستاد الهلال المواجهة التي تجمع بين فريقي الأمير البحراوي (14) نقطة والاهلي عطبرة (18) نقطة، وهي مباراة سيرفع خلالها الفريقان شعار الفوز فقط من أجل الهروب من المراكز المتأخرة التي يحتلانها في جدول المنافسة بحثاً عن وضع أفضل بين أندية الوسط، وكان الأمير دشن مشواره في الدورة الثانية بالفوز على الامل عطبرة بهدف دون مقابل ويامل مواصلة السير في سكة الإنتصارات، فيما تعادل أهلي عطبرة مع النسور2/2.

النسور× الأمل عطبرة
يستضيف النسور الأمدرماني (19) نقطة فريق الأمل عطبرة (22) نقطة في الثامنة من مساء اليوم على ملعب إستاد المريخ وهو لقاء لايقبل القسمة على إثنين على اعتبار ان كل فريق يبحث عن الفوز، وكان النسور تعادل في المباراة الماضية أمام اهلي عطبرة 2/2 فيما خسر الأمل عطبرة أمام الامير بهدف دون مقابل.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *