زواج سوداناس

حسبو: يجب الاستفادة من التجربة التركية بالتقرب من المواطن


حسبو يوجه بالبدء فورا في تنفيذ الطريق القومي الغربي كوستى - قلى -الدويم

شارك الموضوع :

طالب نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن المسؤولين والنواب بالاستفادة من التجربة التركية بالتقرب من المواطنين،وقال “ لننظر كيف حسم أردوغان الانقلاب برسالة عبر الهاتف،وطلب من شعبه الخروج للشارع وفي أقل من ساعتين خرج (3) مليون مواطن للميادين”،وشدد على ضرورة أن يكون ممثل الشعب في المجالس ممثلاً حقيقياً وليس مخرجاً بنقله لنبض وهموم المواطنين تعزيزاً للشورى والحوار، وأضاف حسبو خلال مخاطبتة افتتاح الدورة الثالثة لتشريعي ولاية الخرطوم أمس “دايرين نكون قريبين من المواطن ونلتفت ليهم ونسمع منهم لانها ما عيب ونحنا عندنا تجربة تفوق الـ(27) عام وليس لدينا ما نخاف عليه أو نخشى منه”،وتباهى بنمو الاقتصاد الذي وصفه بالقائم على الايمان بالله وليس الحساب مما جعل فيه بركة على حد تعبيره،ووعد بتمزيق فاتورة القمح الخارجي نهاية العام بعد أن أصبح الفدان بمشروع الجزيرة ينتج (30) جوال بدلاً عن (6) جوالات في السابق.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        صابر

        وقفت من التعلقات لى زمن لكن كلام السيد نائب الرئيس ده زعلنى شديد و فقع مرارتى. ألم تعلم يا السيد النائب الفرق الكبير بينكم و بين القيادة التركية او قل عدم المقارنة نهائيا بينكم. بكلامك هذا تثبتوا كل يوم أنو فى ظنكم بتحكموا حيوانات ليس بشر لها عقول، ما عايزين اكل و لا شراب و لا صحة و لا تعليم كل ما نريده منكم احترامنا كبشر لنا عقول.

        الرد
      2. 2
        الوالي

        ياخي دائما نواب الرئيس ديل بيجيبوا الجلطة بتصريحاتهم الغريبة.. تقول الواحد بيختاروه بحيث لازم يكون عايش في خيالو!..واحد يتبرع ويلم لينا أقوال الجماعة ديل لما يتجلوا ويعملها في كتاب بإسم: نواب الرئيس والتصريحات أبوكديس..يعني مستنين تركيا يحصل فيها إنقلاب حتى تتذكروا أن السودان فيهو حاجة إسمها مواطن!!..ياخي أنسى الفكرة وأنسانا..

        الرد
      3. 3
        ود انغولا

        حسبو حسبو حسبو حسبو ،، ما لقيت لي تعليق، بس براك بتفهمها لمن البشير يعمل لينا تلفون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *