زواج سوداناس

مفاجأة سارة لأنصار الأحمر.. الفرنسي غارزيتو يقترب من العودة لتدريب الفريق والمجلس يقطع شوطاً بعيداً في التفاوض معه



شارك الموضوع :

ذكرت صحيفة الزعيم الرياضية السودانية أن مجلس إدارة نادي المريخ قد قام بقطع شوطاً بعيداً في التفاوض مع مدرب الفريق السابق الفرنسي ديغو غارزيتو للإشراف على تدريب الأحمر من جديد.

وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين من الصحيفة المعروفة بميولها لنادي المريخ فإن الساعات القادمة ستشهد إكمال إجراءات دخول غارزيتو المتواجد بفرنسا وابنه انطونيو المتواجد بإيطاليا للجلوس مع مجلس الإدارة هنا والتوقيع علي العقد النهائي الذي لا يختلف كثيرا عن العقد السابق مع بعض الاختلاف والتغيير في حوافز الطاقم المعاون .

الجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي كان قد حقق نجاحات كبيرة مع المريخ الموسم الماضي أبرزها قيادة الفريق للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولي في تاريخ النادي.

ويجد غارزيتو محبة خاصة عند جمهور المريخ بعد النتائج والعروض الجميلة التي كان يقدمها الفريق تحت إشرافه.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ودشيطوره

        نتمنى ذلك

        الرد
      2. 2
        salih

        ههههههه مدير فنى بلغ ال 83 حليلكم برهان ومحسن !!! اجيبوكم وقت الزنقه واسرحوكم ..واجروا وراء غارزيتو الذى لا يستطيع ان يقود فريق بدون مساعدة ابنه انطونيو الغير مؤهل !!! نصيحة للمدربين الوطنيين .. الذي يقبل ان يعمل مع ناس المريخ عليه ان يصر على عقد 3 سنوات على الاقل وشرط جزائى بتسديد كل المبلغ فى حالة فسخ العقد وهو ما يفعله غارزيتو … اما اللاعبين الشباب فعليكم الاستعداد لدكة الاحتياطى فغارزيتو معروف باعتماده على 15 لاعب وليس مستعدا للتضحية بسمعته باشراك لاعبين تحت التجربه ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *