زواج سوداناس

الاتحاد الأوربي يدعم جهود انضمام السودان لـ التجارة العالمية



شارك الموضوع :

التقى كمال حسن علي، وزير التعاون الدولي، توماس يوشيني، سفير الاتحاد الأوروبي في السودان، بمناسبة انتهاء عمله بالبلاد، وناقش اللقاء المشروعات الممولة من الاتحاد من المبالغ المخصصة للسودان والبالغة (100) مليون يورو والمشروعات المخصصة في إطار التكامل الإقليمي والتي سيتم الاتفاق على تخصيصها في الفترة المقبلة والتنسيق الكامل لتوزيع هذه المبالغ بين الجهات المستفيدة. وستقوم وزارة التعاون الدولي بدور تنسيقي كامل على مستوى المركز والولايات.
وأعرب الوزير عن تقديره للدعم الذي قدمه الاتحاد الأوروبي للسودان خلال الفترة الماضية وجهوده في مجال العون الإنساني والتنموي والمشروعات التي ظل ينفذها الاتحاد الأوروبي خارج اتفاق كوتونو في مختلف المجالات مما كان له الأثر الواضح في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
من جهته، عبر سفير الاتحاد الأوروبي، عن تقديره لمواقف السودان وجهوده المتصلة في مجالات مكافحة الهجرة غير الشرعية وفي دعم السلام والتنمية، مؤكداً استمرار دعم الاتحاد الأوروبي للسودان في الفترة المقبلة في مختلف المجالات ودعمه للحوار الوطني ومخرجاته ومسيرة التنمية، كما أكد دعم جهوده في الانضمام لمنظمة التجارة العالمية.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *