زواج سوداناس

الايفون بدلا من سامسونج في الجيش الأمريكي


ايفون

شارك الموضوع :

الايفون بدلا من سامسونج في الجيش الأمريكي

الايفون سيكون الهاتف المعتمد في الجيش الأمريكي بدلاً من هواتف سامسونح بنظام الأندرويد التي يستخدمها الجيش حالياْ بحسب مصادر مقربة من قيادة العمليات الخاصة في الحيش الأمريكي إحدى أهم تشكيلات هذا الجيش والموجودة في فورت براج بولاية نورث كارولاينا وذلك بحسب موقع فون أرينا التقني .

ويعود السبب الرئيسي بحسب المصادر غير المعلن عنها إلى أن نظام الأندرويد المشغل لهواتف سامسونج كثير ما يتجمد ويحتاج لإعادة تشغيل في حين أن الايفون بحسب تعبيرها أسرع وأكثر سلاسة وتأتي معظم حالات تجمد الأندرويد أثناء الاستخدام المكثف مثل حين استخدام الشاشة مقسمة لعدة صور أثناء استقبال تلك الصور من الطائرات بدون طيار .

وأكد ذات المصاطر أنه تمت تجربة هواتف الايفون بنظام التشغيل IOS والتي نجحت بالاختبارات مع الصور الملونة المرسلة من الطائرات بدون طيار في حين كثير ما كان الأندرويد يعاني من مشاكل تتطلب إعادة تشغيل الجهاز مما يفقد الجيش وقت ثميناْ .

ولم يحصل معد التقرير على تعليق رسمي من قبل قيادة العمليات الخاصة في الحيش الأمريكي أو حتى صدور أي بيان من قبلها ويبقى هناك مصدر وحيد وغير معلن عنه الذي نقل عنه الأمر الذي قد يتم أو لا .

arrajol

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *