زواج سوداناس

هلال الأبيض يفاجئ الهلال ويهزمه بالأربعة



شارك الموضوع :

فجّر هلال الأبيض مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على متصدر الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم الهلال العاصمي، بنتيجة ثقيلة وصلت لأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بين الفريقين ليل الأربعاء باستاد الهلال بأمدرمان .

وأحرز أهداف الضيوف مهند الطاهر، ومفضل، وفيصل موسى، والعاجي موكورو، وأحرز للهلال الزيمبابوي سادومبا، وذلك في المباراة التي جاءت قوية من الطرفين طيلة زمن المباراة، التي حصد الضيوف فيها الفوز الساحق في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة . وبالنتيجة يتجمد الهلال في 49 نقطة ويرفع هلال التبلدي رصيده من النقاط إلى 31 نقطة.

وبالمقابل فاز المريخ الند التقليدي للهلال، على مضيفه الرابطة كوستي بهدفين بعد مباراة قوية، بكر فيها مهاجم المريخ عنكبة بالهدف الأول للمريخ في الدقيقة 16، وأدرك أحمد مارتن التعادل للرابطة في الدقيقة 24، وأضاف الغاني كوفي الهدف الثاني للمريخ .

وخطف الأمل نقطة غالية من مضيفه النسور بعد التعادل معه بهدف لكل.

وواصل الأمير صحوته وفاز على الإكسبريس بهدفين أحرزهما أحمد إسماعيل و مصعب العلمين، في المباراة التي استضافها ملعب استاد المريخ ضمن مباريات الأسبوع الـ”19″ ليرتفع الأمير بنقاطه لـ”17″ ويتجمد الأهلي في نقاطه الـ”18″ نقطة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        أمريكي

        خلي الصفراب يقعدوا في علبهم

        الرد
      2. 2
        أمير أنقراوي

        خالص التحايات و التبريكات للأهل في الأبيض و الفاشر و كادوقلي و نيالا وهذا ثمرة جهد و تعب مقدر من كل أهل هذه المدن و أولهم الجمهور الواعي والذي يعرف ما يريد و اخرهم المسؤولين و علي رأسهم الولاء التحية لهم جميعا فردا فردا …………… ولا عزاء للأهل في كوستي

        الرد
      3. 3
        انتي أكبر برغوثة يا مريم !!!!!!

        مهند الطاهر

        الرد
      4. 4
        ابوالبنات

        دايما التحكيم لو نزيه لخرج المدعوم صفر اليدين من اي مباراة التحية لهلال الابيض لعيبة وادارة وجهاز فنى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *