زواج سوداناس

من هو الرجل الذي يحمي ميسي من المعجبين؟



شارك الموضوع :

قضى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إجازته الصيفية في جزيرة إيبيزا الإسبانية، التي ابتعد من خلالها نجم برشلونة عن عالم كرة القدم، كي يتمتع بالبحر الأبيض المتوسط ​​وشواطئه، عقب الفشل الذي أصاب المنتخب الأرجنتيني مؤخرا بالخسارة أمام تشيلي في نهائي كوبا أميركا، وقبل انطلاق معارك الموسم الجديد 2016-2017.

ولم يبتعد ميسي كثيرا، على الرغم من عزلته برفقة عائلته، عن هموم الكرة وصخبها وقضية الضرائب الأخيرة، في الجزيرة الشهيرة “إيبيزا”، والتي كانت وجهة لأبرز نجوم العالم، ومن بينهم كريستيانو رونالدو وهيغواين وغيرهم، ذلك أن المعجبين كانوا محتشدين أيضا هناك لرؤية أفضل لاعب في العالم والتقاط صور تذكارية معه.

واستعان ليونيل ميسي بحارس شخصي ليحميه من الأخطار وتهور المعجبين الذين كانوا يحتشدون خصيصا عند مدخل الجزيرة “مارينا”، حيث تقف اليخوت الثمينة التي يستخدمها النجوم والضيوف، منتظرين الظفر بصورة شخصية مع ليونيل ميسي، لكن ميسي لا يرفض الأمر، شريطة تواجد الحارس الشخصي بمعيته، وهو باتريك باياتا.

ونشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية معلومات عن الحارس الشخصي المعروف للعديد من الشخصيات الهامة والرياضية، حيث كانت وظيفة باتريك باياتا حماية ميسي وعائلته باستمرار ليلا ونهارا، وهو حارس ومحقق خاص يرأس شركة أمنية تدعى (P) ومقرها في مدينة دبي الإماراتية، ولديها فروع في مدن سانت تروبيه وكان، وباريس، وجزيرة إيبيزا، ولوس أنجليس وموسكو وزيوريخ.

ويعتبر الحارس السويسري المولد والإيطالي الجنسية “بالتبني”، مشهورا ويعمل في وظيفته منذ 15 عاما، وسبق أن قام بحراسة العديد من الشخصيات الرياضية الهامة، مثل أدريانو غالياني ولويس فيغو وفيسنتي دل بوسكي ودييغو سيميوني، إضافة إلى عدد من المشاهير، من بينهم الممثلان سلفستر ستالوني وجان كلود فان دام وكذلك ديفيد هاسلهوف، ناهيك عن وجود ليونيل ميسي في قائمة زبائنه الأكثر شهرة.

العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *