زواج سوداناس

شاهد بالفيديو.. هلال الأبيض يهزم الهلال العاصمي “بمشاطيبه” ويجرعه اكبر هزيمة عبر تاريخه في الدوري الممتاز  



شارك الموضوع :

حقق فريق هلال الأبيض مفاجأة مدوية مساء الأربعاء حينما جرع متصدر دوري سوداني الممتاز لكرة القدم الهلال العاصمي هزيمة ثقيلة على أرضه ووسط جمهوره في الجولة الثانية من الدورة الثانية من دوري سوداني الممتاز.

وبحسب رصد محرر موقع النيلين لأحداث المباراة المثيرة فقد منح الزيمبابوي إدوارد سادومبا التقدم لأصحاب الأرض في مناسبتين في الدقيقتين 12 و 32 ليعود أبناء عروس الرمال للمباراة عبر المخضرم مهند الطاهر الذي قلص الفارق بكرة متبادلة مع فيصل موسي في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني أدرك هلال الأبيض التعادل عبر مفضل محمد الحسن الذي استفاد من ركنية لم يتعامل معها دفاع الهلال بالشكل المطلوب ليضعها بارتياح في المرمي الخالي وذلك في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح صانع العاب الهلال السابق ولاعب هلال الأبيض الحالي فيصل موسي في مباغتة أصحاب الأرض بهدف قاتل بعد مجهود كبير من ماهر عثمان الذي منح فيصل موسي تمريرة حريرية جعلته في مواجهة الحارس مكسيم ليضعها دون صعوبة في المرمي.

وقبل أن يفيق الهلال من صدمة الهدف الثالث باغته لاعبه السابق العاجي شيخ مكورو بهدف رابع حسم به المباراة لصالح أبناء المدرب القدير إبراهومة.

 

لمشاهدة أهداف المباراة على قناة فيديو النيلين أضغط هنا

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        انتي أكبر برغوثة يا مريم !!!!!!

        اللهم لا شماتة ..
        بالجد مهند الطاهر صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة ..

        الرد
      2. 2
        عازف الكمان

        هلال مين ومريخ مين كلهم بيض مسلوق والله اندية الولايات لو بتلعب بنفس الحماس الذي تلعب به مع هلال مريخ مع الاندية الاخري تاني فريقي القمة يشوف كأس الدوري في الاحلام خصوصاً فرق الاهلي شندي والخرطوم الوطني من حيث الامكانيات المادية واللعيبة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *