زواج سوداناس

عقارب ميتة .. وقصص ميتة !!



شارك الموضوع :

1
{لا أدري ما هو الضرر الذي يقع على أمن البلد وسلامة مواطنيه، وتهديد حياته البرية بترحيل وليس (تصدير) مائتي كيلوجرام من (العقارب) الميتة .. لاحظ الميتة إلى خارج السودان ؟!
{فقد جاء في أخبار (المجهر) أمس، أن جمارك مطار الخرطوم ضبطت محاولة لتهريب (200) كيلوجرام من العقارب الميتة كانت في طريقها لإحدى الدول الآسيوية للاستفادة منها في تصنيع الدواء !!
{حتى العقارب (الميتة) عاوزين تعملوا ليها قصص وإجراءات وتعقيدات، وصادر وحصيلة صادر ؟!
{ياخي هو حصائل الصادر بتاعت المواشي والسمسم والصمغ وينها .. وين راحت .. عشان تكوسوا كمان حصيلة صادر العقارب الميتة ؟! حاجة عجيبة .
{فكوا للراجل عقاربو .. وخلي يوديها محل ما يوديها ..
ما كتر خيرو الحمى مئات المساكين في الخلا من لدغ العقارب الما عندكم ليها أمصال ؟!!
{وبسبب ضبطياتكم دي .. وتعقيداتكم الماعندها معنى .. تراجعت عمليات الصادر وتم تهريب عشرات الأطنان من الذهب وآلاف الأطنان من الصمغ العربي وخسر السودان مليارات الدولارات .. وانتو بتقبضوا في العقارب .
{قال عقارب ميتة .. قال !!
{بالمناسبة يا سادتي .. نحنا مرات بننشر حاجات عشان الناس تشوف حجم المهازل في بلدنا، مش لأنها حاجات ذات أهمية .. أو لأنو نحنا مبسوطين منها .. وهذا لفائدة القراء المحترمين .
2
{كما توقعت هنا بالأمس، أكد وزير العمل وتنمية الموارد البشرية بولاية الخرطوم “أسامة حسونة” أنه دفع مبلغ (8) آلاف جنيه قيمة إقامته مع زوجته في فندق خمس نجوم بالخرطوم، (من حر ماله)، وتحدى “أسامة” أن يثبت أي شخص أو جهة أن تكون الوزارة قد سددت له المبلغ المتواضع آنف الذكر .
{ونحن نقبل تحدي الوزير المستهدف من قبل مجموعة صغيرة (متنفذة) في الوزارة، ونطالب بنشر صورة الشيك المستخرج من الوزارة للفندق المعروف، خاصة أن مدير الفندق أكد أن الوزير سدد القيمة نقداً فور مغادرته الفندق مع السيدة حرمه المصون، بعد أن عقد عليها على كتاب الله وسنة رسوله الكريم .
{نرجو ألا نتعقب الناس في خصوصياتهم، وزراء أو غير وزراء، شهر عسل وللا شهر بصل، أتركوا عباد الله لخالقهم، هو يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ..
{وخلوها مستورة .
دي بالذات ..
3
{متى يعود الإمام “الصادق المهدي” للبلاد، ويترك مسلسلات (هيكلة) قوى نداء السودان ؟
{دي (حجوة أم ضبيبينة) يا سيدي الإمام .. والجماعة ديل ما بدوك ليها بأخوي وأخوك ..
{وهل نسيت: (الصادق ما بشمها .. ما بشمها) ؟!
{أرجو ألا تنسى.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *