زواج سوداناس

هل نام الحزب ؟!


شهادتي لله الهندي عز الدين

شارك الموضوع :

1
{لماذا الاستمرار في محاولات تأجيل الجمعية العمومية للحوار الوطني، بعد أن تم الإعلان عن موعدها المحدد في السادس من أغسطس القادم ؟!
{أخشى أن تتوالى التأجيلات، بانتظار لقاءات “أمبيكي” مع المعارضة بالخارج لإقناعها بالتوقيع على خارطة الطريق، مع التعويل على وعود الأمريكان الكذوبة، إلى أن يصبح الحوار الوطني أثراً بعد عين .. و(حكاية من حكايات حلتنا)، على اسم برنامج أستاذنا الراحل “سعد الدين إبراهيم” في الإذاعة السودانية .
{وقد يصير حال حكومتنا مثل حال صاحبنا عاشق الطيبات الذي رفض عشاء البيت مترقباً عشاء وليمة الجيران، فنفد (فول) البيت، ولم يظفر بصحن الفراخ والباسطة !!
2
{طولنا ما سمعنا باجتماع مكتب قيادي للمؤتمر الوطني !! لعل المانع خير .
{مالو الحزب يا باشمهندس “إبراهيم محمود” بقى نايم في الخط، حتى بعد رمضان انتهى والعيد ودع ديارنا ؟!
{أخاف أن يتحول المؤتمر الوطني إلى حزب اتحادي ديمقراطي (جديد) لا تجتمع لجنته المركزية لسنوات طويلة، ولا يعرف أعضاء هيئته القيادية بعضهم البعض !!
3
{بمبادرة كريمة من المدير التنفيذي لمجموعة (سوداتل) المهندس “طارق حمزة” وبمتابعة مدير الإعلام والعلاقات العامة النشط ..الحبوب “محمد الأمين مصطفى” تكفلت (سوداني) بسفر عدد من الإخوة رؤساء التحرير وقادة الصحف، للمشاركة في القمة العربية المنعقدة في موريتانيا، باعتبار أن فرع الشركة في ذلك البلد العربي الشقيق مسؤول عن مركز معلومات القمة .
{واختارت الشركة من (المجهر) مستشار التحرير الأستاذ “يوسف عبد المنان” بالتنسيق مع إدارة الصحيفة .
{هذا عمل جيد ومحترم تستحق عليه الشركة التحية والتقدير، غض النظر عن الأسماء التي تم اختيارها، وغادر الزملاء ليل أمس عبر الخطوط التركية .
{رحلة موفقة.
{(جمعة) مباركة.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *