زواج سوداناس

دعوة تيريزا ماي لتبديل مظهرها



شارك الموضوع :

قد تحتاج رئيسة وزراء بريطانيا الجديدة تيريزا ماي إلى تغيير كبير في أسلوبها في اللباس، وفقاً لخبراء الأزياء، الذين دعوها إلى التخلي عن ميلها للأحذية العالية والفساتين القصيرة المفعمة بالألوان، واستلهام أسلوبها من دوقة كامبردج.

وكانت قد تمت دعوة أفضل المصممين في مجال الأزياء للأدلاء بوجهة نظرهم في خزانة لباسها التي تشمل الجاكيتات صاعقة الألوان، والأحذية العالية حتى الفخذ، والفساتين القصيرة الجريئة، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».

ويعتقد خبير الأزياء نيك أدي أن لتيريزا ماي نظرة خاصة ويقول «الناس يعجبهم أسلوبها في اللباس، حيث إن لباسها ليس لكبار السن مثل مارغريت تاتشر وليس معداً ومصمماً على طريقة سامنتا كاميرون».

وفيما توافقه المصممة غرايس وودوارد الرأي قائلة: «ترتدي ماي لباسها بثقة»، تدعوها للاقتداء بالسيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما بالتركيز على شكل جسمها، وتقول: «من الواضح إنها خسرت الكثير من الوزن، وتختار الثياب المفصلة عليها، قطعتان وبدلة مع مسحة ألوان. وطبعاً بإمكان رئيسة الوزراء أن تنتعل أحذية بكعب».

وترى أيضاً أنه في ضوء الخروج من الاتحاد الأوروبي، فإنه يتعين عليها الاقتداء بدوقة كامبردج وتدعم الصناعة والمصممين البريطانيين.

لكن المتحدثة باسم جيه دي ويليامز تقول: «كونها فوق الخمسين وتلبس بشكل محافظ لا يعني أن عليها أن تلبس بطريقة قديمة الطراز. أن تكون لها الثقة في أن ترتدي ألواناً جريئة، ألوان تثير الانتباه وخطوط حادة يعد أمراً يثير الإعجاب. لكن عليها أن تأخذ بأسلوبنا لتفادي أي أخطاء أثناء وجودها في مجلس الوزراء».

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *